ضبط شخصين بالأقصر حال قيامهما بالحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار ضبط أكثر من 8 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بالشرقية بقصد الاتجار ضبط 6 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالتنقيب غير المشروع عن الآثار المركز الكاثوليكي للعام الثاني يشارك في المسابقة الفنية للمدارس المرحلة الأخيرة من مبادرة عيون أطفالنا مستقبلنا تجري العمليات لعيون 90 طالبا وطالبة بالغربية محافظ الغربية يتابع أداء الطلاب في أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية محافظ القليوبية يتفقد أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ببنها محافظ القليوبية يودع أول فوج مكون من 88 حاجًا وحاجة قبل سفرهم لبيت الله الحرام معهد وقاية النبات ينظم دورة تدريبية لتقنيات المكافحة المتكاملة للآفات محافظ القليوبية يتابع سير العمل بعد زيادة سعر رغيف الخبز الي 20 قرش للتأكد من جودة الخبز المقدمة للمواطن وزير الري يكرم (٢٤) من كبار خريجي معهد بحوث الهيدروليكا من دول حوض نهر النيل والقرن الإفريقى الجيش الأمريكي: هجوم حوثي بمسيرات وصواريخ مضادة للسفن بالبحر الاحمر وخليج عدن
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أوكرانيا: المفاوضات مع روسيا غير ممكنة حتى تحرير كامل أراضينا

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إن المفاوضات مع روسيا لن تكون ممكنة إلا بعد ما وصفه بـ"التحرير الكامل لجميع الأراضي الأوكرانية" التي سيطرت عليها روسيا في عمليتها العسكرية التي تشنها منذ 24 فبراير الماضي.

وقال زيلينسكي -في تصريح أوردته وكالة أنباء "يوكرينفوم" الأوكرانية اليوم الاثنين- "لا يمكن رفع أي عقوبات.. لا يمكننا مناقشة أي شيء مع روسيا حتى تخرج من هنا.. هذا ممكن بعد الحرب، يمكننا التحدث عن رفع بعض العقوبات، عن التعويضات والمدفوعات من جانبهم وعن الدبلوماسية".

وأضاف "يمكننا إشراك قادة أي دولة وأي مؤسسات دولية في هذه المفاوضات، ولكن فقط بعد أن تغادر روسيا جميع أراضينا"، مشيرا إلى أن روسيا لا تفهم كلمات السلام لكنها تشعر جيداً بالقوة في ساحة المعركة.

في المقابل، علّق نائب رئيس مجلس الأمن القومي الروسي، دميتري ميدفيديف، على عدم رغبة الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي في إجراء حوار مع بلاده بسبب أنها تعطي إنذارات نهائية.

وقال ميدفيديف - عبر قناته في (تلجرام)، بحسب وكالة أنباء سبوتنيك - "إن الإنذارات النهائية الحالية هي مجرد تمهيد بسيط لما سيُطلب في المستقبل".

وأضاف ميدفيديف: "أن هذا الأمر معروف لديه، وهو استسلام نظام كييف التام لشروط روسيا".