كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة حقيقة فيديو متداول يزعم استبدال عملات أجنبية بأخرى محلية في مطاى القاهرة مصدر أمني ينفي ضبط سيارات إسعاف محملة بالأسلحة الثقيلة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

وزير الطيران: زيادة الرحلات الجوية خلال قمة المناخ بشرم الشيخ لـ180 رحلة خلال الأيام الماضية

قال الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني، إنه تم رفع كفاءة مطار شرم الشيخ استعدادا لقمة المناخ، لافتا إلى أن التحضير لقمة المناخ بدأ في فبراير من العام الماضي.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الإثنين، أنه تم توفير مطارات بديلة للإيواء مثل مطار الغردقة؛ لعدم التأثير على حركة السياحة في شرم الشيخ والغردقة.

وأكد أن المعدل اليومي لحركة الطائرات في شرم الشيخ كان 80 طائرة يوميا إقلاعا وهبوطا ووصلت خلال الأيام الثلاثة الماضية إلى نحو 180 رحلة.

وأشار الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني، إلى أن هناك 18 ألف مشارك في قمة شرم الشيخ جاءوا عبر المطارات المصرية بينهم 1500 راكب جاءوا إلى مطار شرم الشيخ مباشرة.