مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بعدد من مديريات الأمن جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ضبط شخصين بالأقصر حال قيامهما بالحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار ضبط أكثر من 8 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بالشرقية بقصد الاتجار ضبط 6 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالتنقيب غير المشروع عن الآثار المركز الكاثوليكي للعام الثاني يشارك في المسابقة الفنية للمدارس المرحلة الأخيرة من مبادرة عيون أطفالنا مستقبلنا تجري العمليات لعيون 90 طالبا وطالبة بالغربية محافظ الغربية يتابع أداء الطلاب في أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية محافظ القليوبية يتفقد أولى أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية ببنها محافظ القليوبية يودع أول فوج مكون من 88 حاجًا وحاجة قبل سفرهم لبيت الله الحرام
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

إسرائيل.. نتنياهو يشكل الحكومة الجديدة الأحد

أعلنت الرئاسة الإسرائيلية، الجمعة، أن رئيس الوزراء الأسبق بنيامين نتنياهو الذي فاز بالانتخابات التشريعية في نوفمبر الحالي، سيُكلف الأحد رسميا بتشكيل الحكومة.

وذكرت الرئاسة الإسرائيلية في بيان إن الرئيس الإسرائيلي إسحق هرتسوج، أنهى اليوم اجتماعاته مع ممثلي الأحزاب المنتخبة في الكنيست.

أوصى غالبية من النواب يبلغ عددهم 64، بمنح نتنياهو تفويضاً لتشكيل حكومة وسيتسلمه بموجب ذلك، الأحد، وسيكون أمامه 28 يوما لتجميع فريقه الوزاري ويمكن أن يحصل على 14 يوما إضافية إذا لزم الأمر.

وكانت تقارير أمريكية اعتبرت أن نتنياهو يمكن أن يغير وجه إسرائيل بشكل دائم، مستبعدة أن يعود لحل الدولتين مع الفلسطينيين لإرضاء حلفائه اليمينين والمتطرفين.

وذكرت مجلة "فورين أفيرز" أنه يمكن لنتنياهو أن يغير وجه الدولة بشكل دائم .. حزب الصهيونية الدينية أطلق خططا شاملة لتقليص السلطة القضائية في إسرائيل وتقويض أي قيود ذات مغزى على سلطة الحكومة".

والأسبوع الماضي، بدأ نتنياهو مفاوضات مع حلفائه من اليمين المتدين واليمين المتطرف لتشكيل حكومة، يرجح أن تكون الأكثر يمينية في تاريخ إسرائيل.