كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة حقيقة فيديو متداول يزعم استبدال عملات أجنبية بأخرى محلية في مطاى القاهرة مصدر أمني ينفي ضبط سيارات إسعاف محملة بالأسلحة الثقيلة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

عمرو أديب ساخرا من مكاسب واقعة النصب بمنصة هوج بول: ولا تجارة السلاح والدعارة

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الجهات الرسمية عليها إطلاع الرأي العام بخصوص واقعة منصة «هوج بول» للتعدين في العملات المشفرة التي أوهمت المواطنين بأرباح ضخمة، تفاصيل ما جرى معه.

وهوج بول منصة رقمية أوهمت آلاف المواطنين بالحصول على أرباح بالدولار من خلال أحد التطبيقات، وأعلنت عن أرقام خيالية للأرباح حيث يُقدم بأربعة دولارات مقابل إيداع مبلغ ألف جنيه.

وأضاف خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الجمعة، أن وزارة الداخلية والنيابة العامة لن تتوقفان عن جهودهما لكشف ملابسات ما جرى.

وسخر أديب من آلية جمع الأموال بهذه الطريقة، قائلا: «مفيش تجارة مخدرات ولا دعارة ولا سلاح بتعمل أرباح زي اللي عملته المنصة دي».

وتابع: «مقدرش أقول دلوقتي على اللي عملوا كده نصابين لكن فين دور الجهات الرقابية مما حدث»، مشيرا إلى أن هناك معلومات تتحدث عن المبالغ التي تم جمعها تبلغ سبعة مليارات جنيه.

وعلّق على ذلك قائلا: «لو حتى نصف المبلغ المتداول ده هو اللي صح فد رقم مذهل ولازم نقف قدامه».

وتحدّث أديب عن المشاركين في هذه المنصة قائلا: «فيه ناس بيّعت زوجاتها الذهب علشان يشتركوا في المنصة علشان ياخدوا أرباح 100% من تاني يوم .. وفيه ناس مكسوفة تتكمل وناس بتهرب من أهلها وأصحابها علشان ضيعوهم".