كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة حقيقة فيديو متداول يزعم استبدال عملات أجنبية بأخرى محلية في مطاى القاهرة مصدر أمني ينفي ضبط سيارات إسعاف محملة بالأسلحة الثقيلة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

جمال الكشكي: مصر دائما تتصدى سياسيا ودبلوماسيا لحماية الشعب الفلسطيني

قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي، رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي، وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن «الدور المصري في القضية الفلسطينية واضح، ولا يمكن أن تُخطئه عين على الإطلاق عبر التاريخ».

وأضاف الكشكي خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «extra news»، مساء السبت، أن القضية الفلسطينية أحد مرتكزات العمل السياسي والدبلوماسي المصري؛ الذي يهدف دائًما لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني؛ من أجل تقرير مصيره وإقامة الدولة الفلسطينية.

ولفت إلى أن «مصر دائمًا ما تفتح وتوسع دائرة الدعم للقضية الفلسطينية، على سبيل المثال الدعم الثلاثي المصري الفلسطيني الأردني، للقضية والحق الفلسطيني، أو من خلال توسع أكبر، مثلما شاهدنا في مجموعة ميونخ التي ضمت مصر والأردن وفرنسا وألمانيا».

وأكد أن التاريخ شاهد على أن مصر دائمًا ما تتصدى سياسيًا ودبلوماسيًا لحماية الشعب الفلسطيني، من خلال الكثير من المحاولات التي نجحت في إيقاف جميع محاولات إسرائيل للعدوان؛ سواء على قطاع غزة أو الضفة الغربية.

وأشار رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي إلى مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في إعادة اعمار قطاع غزة، مؤكدًا أن مصر تقود هذا الإعمار منذ عام 2021م.