محافظ قنا يتفقد أول أيام تطبيق منظومة سعر الخبز الجديدة بالمخابز محافظ الوادي الجديد : انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية ب ٥ لجان على مستوى المحافظة محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الإستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر تموينية بمطوبس وزير التنمية المحلية : 5 دورات تدريبية يستفيد منها 167متدرباً بالمحافظات في الأسبوع الـ38 من الخطة التدريبية بمركز سقارة الداخلية تنشر فيديو رسوم متحركة لتعليم مناسك الحج مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بعدد من مديريات الأمن جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ضبط شخصين بالأقصر حال قيامهما بالحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار ضبط أكثر من 8 ألف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بالشرقية بقصد الاتجار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ القليوبية يتفقد كورنيش البر الشرقي بمدينة بنها


تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مساء أمس الأربعاء، كورنيش البر الشرقي بمدينة بنها، وذلك لمتابعة عربات الطعام التي التي إنشائها وتأجيرها للشباب.
وخلال الجوله استمع إلى شرح من أصحابها حول آلية العمل ونوعيات الطعام التي يقدمونها.
وأكد المحافظ على دعم مشروعات الشباب لتوفير فرص عمل وفتح فرص للاستثمار، مشددًا على ضرورة الالتزام بالقواعد والاشتراطات الصحية والبيئية للحفاظ على نظافة الكورنيش.
كما وجه الهجان بضرورة تنسيق الجهود بين مختلف الجهات المعنية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتوفير بيئة مناسبة لهم.
يُذكر أن كورنيش البر الشرقي بمدينة بنها من أهم المشروعات التي تم تنفيذها في المحافظة خلال الفترة الأخيرة، حيث يبلغ طوله حوالي 1400 متر، ويضم العديد من الخدمات الترفيهية، وممشى للترويد ، وعدد من المقاعد والبرجولات .
وقد تم تشغيل عربات الطعام على الكورنيش لتوفير خدمات الطعام والشراب للمواطنين، وذلك في إطار خطة المحافظة لدعم مشروعات الشباب وتوفير فرص عمل جديدة.
وتأتي هذه الجولة في إطار حرص محافظ القليوبية على متابعة مشروعات التطوير الجارية في مختلف أنحاء المحافظة، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
جاءت الجوله بحضور كلا من اللواء ايهاب سراج الدين السكرتير العام والاستاذ محمد مرعي رئيس مدينه بنها والأستاذ اسلام رجب مدير التطوير الحضري .