لاعبو الأهلي يحتفلون بوصول محمد عبد المنعم للمئوية الأولى مع الأحمر محافظ قنا يزور فني كهرباء الوقف بمستشفى الجامعة وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء إصابة الزناري في مباراة الزمالك والبنك الأهلي ودخول حسام عبد المجيد الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

قريبًا.. انتهاء المرحلة الثانية من شقق زهرة العاصمة

شقق زهرة العاصمة
شقق زهرة العاصمة

تفقد المهندس رضوان عبد الرشيد، رئيس جهاز مدينة بدر، الأعمال الجاري تنفيذها بمشروع عمارات سكن موظفي العاصمة الإدارية «زهرة العاصمة» المرحلة الثانية.

يأتي ذلك، في إطار سرعة الانتهاء من المشروعات القومية والتنموية في المدن الجديدة، واستمرارًا لتكثيف الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية بمدينة بدر.

المرحلة الثانية من زهرة العاصمة

وتابع رئيس جهاز مدينة بدر، في جولته، أعمال الطرق وتنسيق الموقع وأعمال المرافق الكهرباء لعمارات سكن موظفي العاصمة الإدارية «المرحلة الثانية من زهرة العاصمة»، التي تضم 196 عمارة، بها 4704 وحدات سكنية، حيث وصلت نسبة التنفيذ للعمارات إلى 98.5%.

من جانبه، أشار المهندس عادل فضل، نائب رئيس جهاز مدينة بدر للطرق وتنسيق الموقع والزراعة، إلى أن شركة المقاولون العرب تقوم بتنفيذ أعمال الطرق «أساس وأسفلت»، وموضحًا أن نسبة تنفيذ الطرق بالمشروع تخطت 85%.

مشروع الإسكان المتوسط

في السياق ذاته، تفقد المهندس رضوان عبدالرشيد، ومسئولو الجهاز، مشروع الإسكان المتوسط لعدد 44 عمارة، بها 1056 وحدة سكنية، حيث وصلت نسبة التنفيذ للعمارات 55%، وذلك في إطار الحرص على سرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات الإسكان المختلفة لتسليمها لحاجزيها وتوفير الخدمات للسكان.