الزمان
عمرو أديب يخصص حلقة لقانون الإجراءات الجنائية.. وضياء داوود: متعملش معايا زي ما كنت في لندن الحماية المدنية تسيطر على حريق بمبنى تابع لمطرانية الأقباط الأرثوذكس بمدينة بنى سويف وزيرة التنمية المحلية تتفقد المنطقة المحيطة بمسار العائلة المقدسة في مسطرد وزير التعليم يتفقد امتحان المتقدمين في مسابقة معلم مساعد مادة جيش الاحتلال: إصابة جندي بجروح خطيرة في معارك وسط قطاع غزة وزيرة التنمية المحلية ومحافظ القليوبية يفتتحان تطوير ورفع كفاءة مجزر شبرا الخيمة بتكلفة 20 مليون جنيه شهداء ومصابون بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى المعمداني في غزة مظاهرات لعائلات الأسرى الإسرائيليين في تل أبيب تحت شعار يسقط نتنياهو مسئول إسرائيلي: سياسات نتنياهو دفعت آلاف الإسرائيليين إلى التفكير في الهجرة وزيرة التنمية المحلية ومحافظ القليوبية يفتتحان أعمال مشروع إنشاء السوق الحضاري لمدينة القناطر الخيرية وزيرة التنمية المحلية ومحافظ القليوبية يفتتحان مرحلة جديدة من ممشى أهل مصر ويضعان حجر الأساسي لمرحلة آخرى وزيرة التنمية المحلية ومحافظ القليوبية يفتتحان معرضي أيادي مصر وصنع في القليوبية للحرف اليدوية والتراثية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

النائب احمد الشرقاوي يرفض برنامج الحكومة الجديدة

رفض النائب أحمد الشرقاوي عضو مجلس النوب ، برنامج الحكومة ، بسبب عدم مساهمة معظم الوزراء الجدد في صياغة البرنامج المعروض علي البرلمان .

وقال الشرقاوي ، خلال كلمته فى الجلسة العامة لمجلس النواب ،إن هناك ورطة كبيرة بشان برنامج الحكومة الجديدة ، وهى أن معظم الوزراء وتحديدا الوزراء الجدد لم يساهموا فى برنامج الحكومة المعروض على المجلس ، لافتا إلى أننا انتظرنا تغيير السياسات ، ولكن الوقاع يؤكد أن السياسات كما هى لم تتغير وستعيش معنا على الأقل لمدة سنة قادمة .

وتساءل النائب احمد الشرقاوي عن مدى قدرة تغلب الحكومة على المشكلات فى ظل عدم تغيير السياسات ، قائلا : ازاى الحكومة حتمنع زيادة الديون .. إزاي نسد سد عجز المدرسين وتطوير العشوائيات .. إزاي نعيد صندوق التنمية الحضارية ونستكمل تطوير العشوائيات .. إزاي نخفض كثافات الفصول .. إزاى نرجع فائض الأرز والسكر .. إزاي نواجه طوابير الخبز .

click here click here click here nawy nawy nawy