الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الغربية يكلف التموين بالتفتيش فجرا علي المخابز للتاكد من التزامها بالمواصفات القياسية

اكد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ان رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مشيرا الى عدم التهاون مع أي مخالفات تتعلق برغيف الخبز و اتخاذ إجراءات قانونية رادعة ضد كل من تسول له نفسه بالتلاعب بالخبز المدعم موجها تحذيرات شديدة اللهجة للأفران بتحسين أدائها وضبط عملية بيع الخبز وتحسين جودته وتوفير رغيف عيش مطابق للمواصفات للمواطنين بجميع المخابز.

كما أشار المحافظ استمرار الجولات بشكل مفاجئ على المخابز البلدية لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد من التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة حتى يشعر المواطن بالتغيير الإيجابي في جودة الخبز.

جاء ذلك خلال متابعته ، استمرار الحملات التفتيشية المفاجئة في الساعات المبكرة من اليوم على المخابز البلدية بقرى نمره البصل والمعتمدة والبنوان ونعمان الاعصر و المستعمرة والتي قامت بها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً ، والتي جاءت استجابة فورية لمطالب المواطنين بمركز ومدينة المحلة وتمكنت الحملة من تحرير 31 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة.

فتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير محضر نقص وزن ١٩جم لمخبز بلدى بقرية نمرة البصل ومخبز اخر بنمرة البصل نقص وزن ١٥جم ، ومخبز بالقرية ذاتها نقص وزن ١٩ جم .

كما تم تحرير مخالفة عدم وجود لوحة التشغيل لمخبز بلدى في قرية المعتمدية ، ومحضر نقص وزن ٩جم بالمعتمدية ، كما تبين وجود ٣ مخابز مغلقه بناحية البنوان والمستعمرة و جارى المراجعة من على سيستم المخابز واتخاذ اللازم ،كما تم تحرير مخالفة نقص وزن ١٩ جم لمخبز بلدى بشارع نعمان الاعصر ثالث المحلة ، ومحضر سوء مواصفات بمخبز بالمستعمرة حي ثان المحلة .
وقامت مديرية الصحة بالغربية بتحرير سبعه محاضر مخالفة المادة 96 عدم استيفاء اشتراطات صحية وسبعه محاضر مخالة المادة 97 عدم حمل شهادة صحية، كما قامت سلامة الغذاء بتحرير 7 محاضر نقص اشتراطات سلامة الغذاء.
وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy