الزمان
لطفي بوشناق: مصر وتد الأمة العربية.. عشت بها وأكلت من خيرها ضبط شخص يدير كيانًا تعليميًا بدون ترخيص في الدقي الأرجنتين: زملاء باين السابقون في «وان ديركشن» يعربون عن صدمتهم إزاء وفاته بسبب القطار السريع.. تحويلات مرورية بعد غلق نفق محمد نجيب أسفل الدائرى الأوسطى بايدن ونتنياهو اتفقا على وجود فرصة لاستئناف مفاوضات إطلاق المحتجزين مصطفى بكري ناعيا السنوار: قاتل حتى سقط شهيدا كالرجال.. ولم يحتم بالمدنيين ولا الأسرى مصدر أمني يكشف ملابسات تعرض شخص للضرب في الزمالك تفاصيل محاضرة جوميز مع لاعبي الزمالك في أول مران بالإمارات استعدادا للسوبر محافظ الغربية يتابع احتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على فيس بوك تضمن قيام عدد من الأشخاص بإلقاء حجارة على أحد القطارات بسوهاج منتج فيلم أوراق التاروت يتصدى للشائعات بقوة.. ويقاضي مروجي الأكاذيب تكريم ليلى عز العرب بالمهرجان الدولي للتعليم والثقافة في دورته الثانية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وفد من تطوير التعليم بالوزراء يزور ألمانيا لتعزيز التعاون بالمجمعات التكنولوجية

زار الأمين العام لصندوق تطوير التعليم برئاسة مجلس الوزراء د. عبد الوهاب الغندور، دولة ألمانيا الاتحادية على رأس وفد من الصندوق لبحث تعزيز التعاون مع المجمعات التكنولوجية التابعة للصندوق.

 

ناقش "الغندور" خلال الزيارة، المسودة النهائية لتمديد الاتفاقية بين الصندوق والتحالف التعليمى الألمانى بقياده أكاديميه ولاية بادن-فورتمبرج لتنمية الموارد البشريه و التدريب، و ذلك بهدف استكمال النظام التعليمي لمجمع أسيوط التكنولوجي المتكامل التابع للصندوق.

 

وتضمنت المناقشات التي أجراها الوفد المصري، إجراءات قبول أول دفعة بالمجمع في سبتمبر 2017، وكذلك الاتفاق على الملامح الرئيسية للتعاون بين الجانبين المصري والألماني لاعتماد المجمع من الهيئات الألمانية المعنية.

 

وكشف الأمين العام لصندوق تطوير التعليم بالوزراء، أن وفد الصندوق قام بزيارة مجموعة من الشركات الألمانية الكبري لبحث سبل التعاون مع المجمع التكنولوجي، والمشاركة في الجانب التطبيقي من العملية التعليمية، إضافة إلى المشاركة في تفعيل مركز التدريب المهني بالمجمع.

 

وأوضح "الغندور" أن تلك الزيارة  شملت كلا من المقر الرئيسي لشركة "سيمنز" بمدينة ميونخ، وشركة "فيستو" بمدينة شتوتجارت.

click here click here click here nawy nawy nawy