محافظ قنا يتفقد مركز تدريب السلامة والصحة المهنية بمياه قنا محافظ الجيزة يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة أبو النمرس الزراعة : بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية لمدينة الفرافرة بالوادي الجديد توريد 203 آلاف طن قمح لشون وصوامع البحيرة حتى صباح اليوم تعيين قاسم نور الدين مديرًا عامًا لدى إيتون الشرق الأوسط رئيس مجلس النواب يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية رئيس مجلس النواب يفتتح الجلسة العامة لاستكمال مناقشة مواد مشروع قانون المنشآت الصحية سيد رجب: مشروع رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع رئيس النواب يهنئ النائبة أميرة صابر بمناسبة انتخابها رئيسا مشاركا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين يتضمن عقوبات رادعة.. تفاصيل مشروع قانون المستريح الإلكتروني محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

سكرتارية شباب العمال: مؤتمر الشباب أظهر المستور عن الجماعات الإرهابية

وجهت سكرتارية الشباب باتحاد عمال مصر التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى لحرصه الكبير على الحوار مع الشباب المصرى الواعد، مؤكدة الأهمية القصوى للقضايا التى دارت داخل المؤتمر الوطنى الثامن للشباب.

 

وشدد أعضاء السكرتارية على دعمهم الكامل للدولة المصرية ووقفهم خلف القيادة السياسة في حربها الضاروس مع مروجي الشائعات ولن ينال أحد من هيبة مصر أيًا كان.

 

وقال محمد ربيع، عضو نقابة الصحافة والطباعة والإعلام، إن مؤتمر الشباب حمل العديد من الرسائل إلى جانب أنه اتصف بالمصداقية والشفافية، ومصارحة شعبه كما هو المعتاد في جميع الأحاديث السابقة للقيادة السياسية.

 

وأوضح أن كلمة الرئيس فى المؤتمر الوطنى جاءت قوية وواضحة وكشفت العديد والكثير من الشائعات التى يروج لها البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعى، بهدف التقليل والنيل من عزيمة الشعب المصرى، خاصة أنهم يعلمون أن المصريين اقوى ظهير للرئيس.

 

وأضاف أحمد الغنام، عضو نقابة الإنتاج الحربي، أن الفضل الأول والأخير في نجاح تجربة مؤتمرات الشباب يرجع إلى القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس السيسي الذي أعطى الفرصة الحقيقية للشباب المصري، مراهنًا على مدي قدرته على تفهم جميع الصعاب والتحديات التى تواجه وطنه على جميع الأصعدة، من خلال فتح حاله جادة من الحوار القوي والبناء مع هؤلاء الشباب ومحاولة إعادة إدماجهم مره اخرى فى الحياة المصرية.


وأشار إلى أن تلك المؤتمرات استمدت قوتها من نقطة في غاية الأهمية، وهي أن ما يصدر عنها من توصيات في جميع الأمور والقطاعات تأخذ على محمل من الجدية والدراسة.