حسام لطفي: ابنة نزار قباني رفضت وضع اسم والدها على إعلان بسبب ”زيديني عشقًا زيديني” حسام لطفي: تنازل نجل جميل مرسي عزيز لصالح نانسي عجرم ينقصه شيء بعد تكريمها في مهرجان إيزيس .. الكاتبة عواطف نعيم تبحث عن الصوت الحر في ”أنا وجهى” التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية وزير الري يلقي كلمة مصر أمام المنتدي العالمي العاشر للمياه بإندونيسيا البنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي بوتين يتعهد لخامنئي بفعل كل ما يلزم بشأن حادث طائرة الرئيس الإيراني تركيا: مسيرة «أكينجي» رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية رئيسي السعودية تعلن جاهزيتها للتعاون مع النظام الإيراني في حادث طائرة الرئيس مصدر أمني ينفي مزاعم إخوانية بوجود سرقات في بالمطارات الهلال الأحمر الإيراني يبدأ البحث عن مروحية رئيسي في موقع جديد ميدو بعد التتويج بالكونفدرالية: «جمهور الزمالك هو بنزين النادي»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

روسيا تسجل رقما قياسيا في عدد الوفيات اليومية بسبب كورونا

سجلت روسيا، اليوم، ارتفاعا قياسيا في عدد الوفيات بواقع 317 حالة وفاة، و15700 إصابة جديدة، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأعلن المركز الروسي لمكافحة الوباء، أن حصيلة الوفيات ارتفعت في روسيا إلى 24952 حالة، وبلغت حصيلة الإصابات مليون و447335 إصابة منذ بدء تفشي الوباء، حسبما ذكرت «RT».

وأفاد المركز الروسي، بأن 10952 شخصا تماثلوا للشفاء خلال اليوم الماضي؛ ما يرفع حصيلة المتعافين إلى مليون و96560 شخصا حتى الآن.

ولفت المركز إلى أن 25.9% من المصابين، الذين تم اكتشافهم، خلال اليوم الماضي، لم تظهر عليهم أعراض المرض.

هذا ومن المقرر أن تبدأ السلطات الصحية في روسيا، عمليات التلقيح الشامل ضد فيروس كورونا، في نهاية الشهر المقبل، في انتظار توفير الشركات المصنعة للقاح، كميات قادرة على تلبية احتياجات السوق المحلية.

وسجلت روسيا معدل وفيات ضعيفا مقارنة بالبلدان الأخرى، ورغم أنها تحتل المرتبة الرابعة من حيث عدد الإصابات بفيروس كورنا، بعد الولايات المتحدة والهند والبرازيل، إلا أنها تحتل المرتبة الـ13 من حيث عدد الوفيات.