محافظ قنا يتفقد مركز تدريب السلامة والصحة المهنية بمياه قنا محافظ الجيزة يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة أبو النمرس الزراعة : بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية لمدينة الفرافرة بالوادي الجديد توريد 203 آلاف طن قمح لشون وصوامع البحيرة حتى صباح اليوم تعيين قاسم نور الدين مديرًا عامًا لدى إيتون الشرق الأوسط رئيس مجلس النواب يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية رئيس مجلس النواب يفتتح الجلسة العامة لاستكمال مناقشة مواد مشروع قانون المنشآت الصحية سيد رجب: مشروع رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع رئيس النواب يهنئ النائبة أميرة صابر بمناسبة انتخابها رئيسا مشاركا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين يتضمن عقوبات رادعة.. تفاصيل مشروع قانون المستريح الإلكتروني محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

في عيد ميلادها الـ36.. أهم المحطات في حياة النجمة العالمية جينيفر وينجت

 


تحتفل اليوم النجمة جينيفر وينجت ، بعيد ميلادها الـ36، فهي من مواليد اليوم الاحد الموافق 30 مايو من عام 1985.


ونبرز في السطور التالية عددًا من أبرز المحطات في حياة النجمة جينيفر وينجت :-

1_هي ممثلة تلفزيونية وسينيمائية وعارضة هندية , ولدت في 30 مايو 1985 في جورجاون ، ومومباي ونشأت في يافاتمال ، ماهاراشترا.

2_المؤهل العلمي – الدراسي: درست في مدرسة سانت كزافييه الثانوية في مومباي، وتخرجت من KJ Somaiya Junior College Of Science & Commerce، Mumbai .


3_بدايتها مشوارها الفني
بدأت جنيفر التمثيل وهي في الثانية عشر من عمرها كممثلة طفلة عام 1995م، وشاركت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات كطفلة، في فيلم Raja Ko Rani Se Pyar Ho Gaya ثم ظهرت كطفل في الفيلم الهندي Kuch Naa Kaho عن عمر يناهز الرابعة عشرة، ثم ابتعدت لفترة لتعود كممثلة بالغة في مسلسل Kkusum عام 2001م، وسرعان ما حصلت على أدوار رئيسية في الأعمال مثل دور كارثيكا في كارثيكا، و سنيها باجاج في Kasautii Zindagii Kay، و جانجا ساغار بهاتيا في مسلسل سانجام .
كانت من ضمن قائمة أجمل 50 امرأة آسيوية عام 2012م في جريدة Eastern Eye، ودخلت هذه القائمة للمرة الثانية عام 2013م وحصلت على المركز الخامس عشر، أدرجتها Winget أيضًا في قائمة أفضل 10 ممثلات في التليفزيون من قبل Rediff، كما أدرجت بين أفضل 35 ممثلة في التلفزيون الهندي من قبل إكس بي إكس رجالي، نالت المرتبة الأولى في قائمة أفضل 20 امرأة مرغوبة في الهند على التلفزيون الهندي .

من أشهر المسلسلات التي قدمتها دور البطولة فيها مسلسل سحر الأسمر، بطولة غوتام رود وراجيني شاه، تم عرض المسلسل عام 2013م، وحصل على ثلاث جوائز وثلاث ترشيحات، تدور أحداث العمل حول ساراسواتيكاندرا هو رجل يعيش في دبي ، وتتغير حياته فجأة عندما يقرر أنه يجب أن يتزوج من صديقة طفولته الذين يعيشون في الهند .

قدمت أيضا الدراما والرومانسية والقصة المثيرة في مسلسل Beyhadh عام 2016م حتى عام 2017م، في دور مايا التي تقع في حب Arjun أثناء العمل في مهمة لكن سرعان ما يتحول حبها له إلى هاجس يؤثر على علاقتهما مع بعضهما البعض وأفراد أسرتهما، شاركها البطولة كوشال تاندون وأنيري فاجاني وراجيش خطار وسوميت يهارادواج .

في 2018م حصلت على دور البطولة المطلقة في مسلسل بلا ملجأ (Bepannaah ) مع الفنان الهندي هرشاد شوبرا، أصبحت ثنائي معه كما أحب الجمهور تمثيلهما معاً ، في سنخ 2019 حصلت دور هوس مايا الذي عرض علي ام بي سي بليود

4_تزوجه النجم كاران غروفر سنه ( 2012 و تم الطلاق سنه 2014 ) .