الجيش الأمريكي: هجوم حوثي بمسيرات وصواريخ مضادة للسفن بالبحر الاحمر وخليج عدن ترحيب أوروبي بمقترح وقف إطلاق النار بغزة: فرصة حقيقية لإنهاء الحرب حماس: ننظر بإيجابية إلى ما تضمنه مقترح بايدن بشأن وقف الحرب في غزة مباراة ماراثونية.. الهلال يتوج بكأس الملك على حساب النصر بركلات الترجيح الحكومة: رفع أسعار الكهرباء سيكون تدريجيا وبطريقة يتحمّلها المواطن الحكومة عن بدء تطبيق زيادة سعر رغيف الخبز: لا مساس بمخصصات المواطن من التموين فوز مدينة القاهرة كعاصمة للسياحة للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي لعام 2026 بايدن: يجب تكثيف الأعمال مع مصر وقطر وإسرائيل لإنهاء الحرب في غزة بايدن: إسرائيل عرضت مقترحا شاملا وجديدا بشأن صفقة التبادل سماع دوي انفجارات بمناطق شمال إسرائيل بعد إطلاق 40 صاروخا من جنوب لبنان عبد المنعم في رسالة لجمهور الأهلي: سأحمل دائما حبكم.. شكرا على كل شيء الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته إلى الصين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الرئيس الفلسطيني يستقبل رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية

 

 

استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، الوزير اللواء عباس كامل والوفد المرافق له.

 

وتم استعراض آخر المستجدات المتعلقة بالتهدئة الشاملة، بما يشمل القدس والضفة وغزة، وإعادة إعمار قطاع غزة، وملف الحوار الوطني الفلسطيني، والأفق السياسي الذي يعتبر مدخلاً للاستقرار والأمن والسلام في المنطقة.

 

وثمّن الرئيس محمود عباس، مواقف وجهود ومبادرة الشقيقة مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.

 

من جانبه، نقل الوزير عباس كامل، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي لأخيه الرئيس محمود عباس، وتأكيده بأنه رأس الشرعية الفلسطينية وعنوانها، وستواصل مصر التنسيق والعمل مع دولة فلسطين في جميع الخطوات والمبادرات.

 

وحضر اللقاء، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية، الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.

موضوعات متعلقة