سيد رجب: مشروع رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع يتضمن عقوبات رادعة.. تفاصيل مشروع قانون المستريح الإلكتروني محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان تامر شلتوت يدعم نساء مصر بحملة الإيد الشقيانة كسبانة حسام لطفي: ابنة نزار قباني رفضت وضع اسم والدها على إعلان بسبب ”زيديني عشقًا زيديني” حسام لطفي: تنازل نجل جميل مرسي عزيز لصالح نانسي عجرم ينقصه شيء بعد تكريمها في مهرجان إيزيس .. الكاتبة عواطف نعيم تبحث عن الصوت الحر في ”أنا وجهى” التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية وزير الري يلقي كلمة مصر أمام المنتدي العالمي العاشر للمياه بإندونيسيا البنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي بوتين يتعهد لخامنئي بفعل كل ما يلزم بشأن حادث طائرة الرئيس الإيراني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

نيوزويك: الرئيس الروسى بوتين عولج من السرطان فى أبريل الماضى

كشفت مجلة "نيوزويك" عن تقرير من المخابرات الأمريكية، اليوم الخميس، عن أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين عولج من السرطان فى أبريل الماضى.

كان الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، أكد أن بلاده ستعمل على تعزيز قوتها واستقلالها وسيادتها فى هذا العالم الذى يشهد تغييرا سريعا.

وقال بوتين، فى رسالة بالفيديو بمناسبة اليوم العالمى للطفل، أوردتها قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، الأربعاء، "نحن نعيش فى وقت يتغير العالم فيه بسرعة.. أنا متأكد من أن روسيا فى هذا العالم المعقد ستعزز قوتها واستقلالها وسيادتها، وهذا العمل ليس فى اتجاه معين واحد، سيكون فى الاقتصاد والتكنولوجيا والعلوم والعديد من المجالات الأخرى، وتعزيز المجتمع المدنى والتعليم الوطنى ومن بينها أيضا مجتمع مدنى قوى وأنشطة وطنية للشباب".

وشدد على أن "نجاح البلاد يعتمد على عمل وإنجازات المواطنين الذين تجمعهم القيم المشتركة والثقافة والتقاليد واحترام التاريخ والرغبة في المساهمة لتنمية روسيا، فالناس ليسوا بالأقوال، بل بالأفعال، يشاركون ويتشاركون في ما يحدث لمدينتهم وقريتهم ودولتهم ككل".

وأضاف بوتين: "الجيل الحالي لديه كل ما هو ضروري لبناء مستقبل جدير معا ، العزيمة، والمسؤولية، والحب للبلد، فضلا عن الرغبة في اكتساب معرفة جديدة ومساعدة الآخرين".