رئيس مجلس النواب يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية رئيس مجلس النواب يفتتح الجلسة العامة لاستكمال مناقشة مواد مشروع قانون المنشآت الصحية سيد رجب: مشروع رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع رئيس النواب يهنئ النائبة أميرة صابر بمناسبة انتخابها رئيسا مشاركا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين يتضمن عقوبات رادعة.. تفاصيل مشروع قانون المستريح الإلكتروني محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان تامر شلتوت يدعم نساء مصر بحملة الإيد الشقيانة كسبانة حسام لطفي: ابنة نزار قباني رفضت وضع اسم والدها على إعلان بسبب ”زيديني عشقًا زيديني” حسام لطفي: تنازل نجل جميل مرسي عزيز لصالح نانسي عجرم ينقصه شيء بعد تكريمها في مهرجان إيزيس .. الكاتبة عواطف نعيم تبحث عن الصوت الحر في ”أنا وجهى” التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم المروحية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«التعليم» تحدد محظورات لطلاب الثانوية العامة

تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2022، غدا الاثنين 20 يونيو، وفي هذا الصدد أصدرت وزارة التربية والتعليم، بيانا بالمحظورات التي يجب على الطلاب تجنبها حتى لا يضار أو يتعرض للمساءلة القانونية، وهي كالتالي:

1- يحظر على الطالب التأخر عن موعد بدء الامتحان في التاسعة صباحاً.

2- يجب على الطالب عدم الاعتراض على إجراءات التفتيش على بوابة الدخول بالمدرسة وداخل اللجنة.

3- يحظر على الطالب حيازة التليفون المحمول داخل لجان امتحانات الثانوية العامة وإن كان مغلقا ويمنع على الطالب اصطحاب التابلت في لجان امتحانات الثانوية العامة.

4- يحظر على الطالب اصطحاب الكتاب المدرسي داخل لجان امتحانات الثانوية العامة حيث لن يسمح إلا بوجود مجلدات المفاهيم.

5- يحظر على الطالب الغش أو الشروع فيه لأن ذلك يؤدي إلى منعه من أداء الامتحان في الدور الذي يؤديه والدور الذي يليه من العام ذاته ويعتبر راسبا في جميع المواد.

6- يحظر على الطالب القيام بطبع أو نشر أو الترويج بأي وسيلة لأسئلة امتحانات الثانوية العامة وأجوبتها منعا لتطبيق عقوبات قانون الغش.

7- يحظر على الطالب تسجيل بياناته على ورقة الإجابة البابل شيت وكراسة الأسئلة بقلم غير الجاف، كما يحظر على الطالب كتابة رقم جلوسه وبياناته بشكل غير صحيح.

8- يحظر على الطالب حيازة ساعات ذكية أو سماعات بلوتوث أو أقلام سحرية وأي وسيلة غش إلكترونية.

9- يحظر الكتابة على ورقة الإجابة البابل شيت ويتم الاكتفاء بتظيل الإجابة الصحيحة فقط، كما يحظر تسجيل كود الجلسة الامتحانية المدون بكراسة الأسئلة على ورقة الإجابة بشكل غير صحيح.

10- يحظر على الطالب الكتابة على مجلدات مفاهيم امتحانات الثانوية العامة حيث أنه سيقوم بإعادة تسليمه مرة أخرى بعد انتهاء الامتحان.

موضوعات متعلقة