الزمان
لطفي بوشناق: مصر وتد الأمة العربية.. عشت بها وأكلت من خيرها ضبط شخص يدير كيانًا تعليميًا بدون ترخيص في الدقي الأرجنتين: زملاء باين السابقون في «وان ديركشن» يعربون عن صدمتهم إزاء وفاته بسبب القطار السريع.. تحويلات مرورية بعد غلق نفق محمد نجيب أسفل الدائرى الأوسطى بايدن ونتنياهو اتفقا على وجود فرصة لاستئناف مفاوضات إطلاق المحتجزين مصطفى بكري ناعيا السنوار: قاتل حتى سقط شهيدا كالرجال.. ولم يحتم بالمدنيين ولا الأسرى مصدر أمني يكشف ملابسات تعرض شخص للضرب في الزمالك تفاصيل محاضرة جوميز مع لاعبي الزمالك في أول مران بالإمارات استعدادا للسوبر محافظ الغربية يتابع احتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على فيس بوك تضمن قيام عدد من الأشخاص بإلقاء حجارة على أحد القطارات بسوهاج منتج فيلم أوراق التاروت يتصدى للشائعات بقوة.. ويقاضي مروجي الأكاذيب تكريم ليلى عز العرب بالمهرجان الدولي للتعليم والثقافة في دورته الثانية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

جويريني: إيطاليا تؤدي دورها بشأن أوكرانيا وستواصل القيام بذلك

صرّح وزير الدفاع الإيطالي لورنزو جويريني أنّ القيادة الأمريكية في مجموعة الإتصال الدفاعية الأوكرانية تعمل على تعزيز القدرة الدفاعية للبلاد وتعزيز التنسيق بين الحلفاء، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وقال جويريني، قبل بدء محادثات ثنائية في البنتاغون مع نظيره الأمريكي لويد أوستن، "تقوم إيطاليا بدورها في مساعدة أوكرانيا: لقد أرسلنا بالفعل ثلاث شرائح من المساعدات ونخطط للاستمرار"، مؤكدا إلتزام إيطاليا بالردع والدفاع عن الجناح الشرقي لحلف شمال الأطلسي "الناتو".

وأكد وزير الدفاع الإيطالي "نحن مستعدون لبذل المزيد لتعزيز الدفاع عن أوروبا الشرقية، بدءا ببلغاريا والمجر"، مجددا التأكيد على "الصلة التاريخية بين إيطاليا والولايات المتحدة، التي تتمتع بقوة دفاعية أساسية".

ووفقا لجويريني، فإنّ حلف شمال الأطلسي "خرج أقوى من قمة القادة في مدريد، والتي تم خلالها التأكيد على مركزية الجناح الجنوبي".

وأضاف "ليس كثيرًا في مجال الاتحاد الأوروبي ، ولكن في مجال الناتو، تريد إيطاليا أن تلعب دورًا رائدًا على الجانب الجنوبي، بدءًا من البحر الأبيض المتوسط ، لضمان المصالح الأمنية المشتركة".

click here click here click here nawy nawy nawy