الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه الحكومة الإسرائيلية: قرار المحكمة الجنائية الدولية المحتمل لن يؤثر على النشاط الخارجي لقيادة البلاد زراعة النواب تقرر استدعاء وزير الأوقاف لحسم إجراءات تقنين أوضاع الأهالي حادث معدية أبو غالب.. تعرف على أسماء الناجين من غرق سيارة ميكروباص محملة بالعمالة تنظيم الاتصالات يعلن أكبر طرح في التاريخ لتغطية جميع الطرق في الجمهورية بتكلفة 5 مليارات جنيه محافظ القليوبية يتابع رفع القمامة على الطريق الزراعي ومفارق الزقازيق.. ويتفقد مشروع ممشى النيل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

تايوان: إجلاء 691 شخصا وإلغاء 39 رحلة جوية جراء إعصار هينامنور

أعلنت الحكومة التايوانية، اليوم /السبت/ أن إعصار هينامنور أدى إلى إلغاء 39 رحلة جوية وأكثر من 100 خدمة عبّارة في مختلف أنحاء تايوان، بالإضافة إلى إجلاء أكثر من 600 شخص في المناطق الأكثر تأثرا بالظروف الجوية.

وأشار مركز عمليات الطوارئ في تايوان -بحسب ما نقلته وكالة أنباء "سي إن إيه" التايوانية - إلى أنه تم إجلاء 691 شخصا في المناطق الأكثر عرضة للانهيارات الطينية والفيضانات جراء الظروف الجوية المصاحبة لإعصار هينامنور.

وحذر المركز المواطنين في تايوان من الخروج من المنزل والامتناع عن زيارة الشواطئ أو ممارسة الصيد أو رياضة السير أو الجري خلال الإعصار.

ومن جهة أخرى، ذكرت وزارة المواصلات والإتصالات التايوانية أن الإعصار أدى حتى مساء اليوم السبت إلى إلغاء 39 رحلة جوية، بينها 10 رحلات داخلية و29 رحلة دولية.

وأضافت الوزارة أن 12 مسارا لرحلات العبّارات البحرية تأثرت بالظروف الجوية للإعصار، وتم إلغاء 104 رحلة عبّارة أغلبها تربط الأراضي الرئيسية لتايوان بجزر ماتسو وبينغو.