محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في ظهور يورجن كلوب الأخير إيران: فرق الإنقاذ تبدأ عملية واسعة النطاق للعثور على مروحية الرئيس الزراعة: فحص ٩٠٠ ألف طن بطاطس مائدة من بداية الموسم تمهيدا لتصديرها مصطفى قمر يتألق بأغانيه في حفل زفاف نجلة سامح يسري .. صور ديسكو مصر تكشف عن مفاجآت حفل ”لف وأرجع تاني” بـ زد بارك محافظ الإسكندرية وقائد قوات الدفاع الشعبي يشهدان التدريب العملي للأزمات والكوارث ”صقر ١٣٠” مجلس النواب يوافق مبدئيا على مشاركة القطاع الخاص فى إدارة المنشأت الصحية وزير الصحة أمام البرلمان: لا أعباء جديدة على المواطن جراء مشاركة القطاع الخاص بإدارة المنظومة الصحية وزير الصحة أمام النواب: مستثمر فرنسي بقطاع الأورام سيكون من أوائل المستفيدين من مشروع قانون القطاع الخاص ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته مجلس النواب يبدأ مناقشة مشروع قانون مشاركة القطاع الخاص بالمنظومة الصحية رئيس النواب:مشروع قانون المنشأت الصحية بشأن القطاع الخاص لن يؤثر على تقديم الخدمة للمواطن أو سعرها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

تعرف على سعر الدولار اليوم الثلاثاء

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

تستعرض «الزمان»، سعر الدولار اليوم الثلاثاء الموافق 4-10-2022، في البنوك المصرية الحكومية والخاصة، مع بداية تعاملاتها الصباحية.

وسجل متوسط سعر الدولار في البنك المركزي المصري نحو 19.59 جنيها للشراء و 19.66 جنيها للبيع.

جاء أقل سعر لـ الدولار أمام الجنيه نحو 19.49 جنيها للشراء و 19.59 جنيها للبيع في بنك البركة

وسجل سعر الدولار ضمن ثاني أقل سعر نحو 19.57 جنيها للشراء و 19.67 جنيها للبيع في بنوك "HSBC، المصرف العربي الدولي، الإمارات دبي الوطني، أبزظبي التجاري، الكويت الوطني، المشرق، بلوم، قناة السويس".

ووصل سعر الدولار أمام الجنيه نحو 19.59 جنيها للشراء و 19.67 جيها للبيع في بنوك " فيصل الاسلامي، الأهلي المصري، مصر العربي الافريقي الدولي.

بلغ سعر الدولار أمام الجنيه نحو 19.6 جنيها لشراء و 19.67 جنيها للبيع في بنوك كريدي أجريكول.

وبلغ سعر الدولار أمام الجنيه نحو 19.61 جنيها للشراء و 19.678 جيها للبيع في بنوك |" قطر الوطني الأهلي QNB، الأهلي المتحد، التجاري الدلوي }÷لآ، القعاري الكمصري العربي، المصرف المتحد