الزراعة : بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية لمدينة الفرافرة بالوادي الجديد توريد 203 آلاف طن قمح لشون وصوامع البحيرة حتى صباح اليوم تعيين قاسم نور الدين مديرًا عامًا لدى إيتون الشرق الأوسط رئيس مجلس النواب يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية رئيس مجلس النواب يفتتح الجلسة العامة لاستكمال مناقشة مواد مشروع قانون المنشآت الصحية سيد رجب: مشروع رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع رئيس النواب يهنئ النائبة أميرة صابر بمناسبة انتخابها رئيسا مشاركا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين يتضمن عقوبات رادعة.. تفاصيل مشروع قانون المستريح الإلكتروني محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان تامر شلتوت يدعم نساء مصر بحملة الإيد الشقيانة كسبانة حسام لطفي: ابنة نزار قباني رفضت وضع اسم والدها على إعلان بسبب ”زيديني عشقًا زيديني”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يفوز على الترجي التونسي ويتصدر مجموعته ببطولة إفريقيا لليد

الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي حقق فوزًا مهما على حساب الترجي التونسي بنتيجة 28-21 في ختام مباريات الدور الأول من بطولة أفريقيا للأندية التي تقام في تونس ليحقق الفريق العلامة الكاملة ويتأهل للدور الثاني من البطولة كمتصدر للمجموعة بعد تحقيق الفوز في مبارياته الأربعة.

وسيطر الأهلي على المباراة منذ اللحظة الأولى، واستمر الفريق في توسيع الفارق خلال أحداث اللقاء مع تألق كبير من جميع لاعبي الفريق في الدفاع والهجوم.

قدم حارس النادي الأهلي عبد الرحمن حميد مستوى مميزا خلال المباراة وأنقذ العديد من الكرات التي منحت الأهلي الأفضلية خلال اللقاء.

وحضر عدد من جماهير الأهلي لمساندة الفريق خلال المباراة وقاموا بتحية اللاعبين بعد المباراة وتحفيزهم لمواصلة المشوار وتحقيق البطولة.