العاهل السعودي ومحمد بن سلمان لولي عهد الكويت: نهنئكم بتعيينكم ونتمنى لكم التوفيق رئيس تصديري الحاصلات الزراعية: مصر مطالبة بتخفيض استخدام الأسمدة والمبيدات لزيادة التصدير إلى أوروبا المستشار الألماني يعلن مقتل ضابط متأثرا بجروحه في عملية طعن مانهايم متحدث الحكومة: رئيس الوزراء يستعرض جهود وزارة التعليم لسد عجز المعلمين مدبولي: انخفاض معدلات النمو السكاني والمواليد له أثر إيجابي على الاقتصاد وزير الداخلية يستقبل نظيره الكويتي والوفد المرافق له الإعلام العبري: إصابتان إثر سقوط شظايا صاروخ بمحيط كريات شمونة شمالي إسرائيل محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الإعدادية للعام الدراسي 2023 / 2024 بنسبة نجاح 86.2% وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يختتمان جولتهما بتفقد مشروع توسعة الكورنيش وزير الزراعة يتابع الموقف التنفيذي لمحطات شتلات القصب مصدر رفيع المستوى: مصر تمسكت بموقفها بضرورة انسحاب إسرائيل من الجانب الفلسطيني لمعبر رفح مجلس النواب يوافق على اتفاقيات جديدة للتنقيب على الغاز والبترول
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ياسمين عز لـ كمال أبو رية: «بيقولوا أنك اتجوزت نرمين الفقي».. والأخير مازحا: قولي لها توافق

علق الفنان كمال أبو رية، على الشائعات المتداولة حول زواجه من الفنانة نرمين الفقي، مشيرًا إلى إنها متداولة منذ ما يزيد عن سنة على مواقع التواصل، بدون دلائل عليها.

وتساءل خلال لقاء لبرنامج «كلام الناس»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، عن سبب عدم إقامتهما لفرح أو حفل صغير عزموا فيها أصدقاءهم لو الأمر صحيح، مؤكدًا أن «نرمين أخت وصديقة وزميلة عزيزة».

وقال إنهما أصدقاء منذ مدة طويلة، وعملا مع بعضهما كثيرًا، موضحًا أنهما التقيا بصورة أكبر عندما انتقلت للعيش في نفس المكان الذي يقطن فيه.

وعقب على قول الإعلامية ياسمين عز: «الناس تتمنى لك الخير، نرمين ست جميلة»، مازحًا: «خلاص قولي لها توافق».

وفي سياق آخر، ذكر أن المرأة المصرية أحيانًا تهمل زوجها؛ لأنها مضحية وبمجرد الزواج تهتم بأولادها ودخولهم المدارس وحياتهم الشخصية، منوهًا إلى أن الأمر قد يسبب مشكلات أسرية.

وأشار إلى أن المرأة المصرية تفعل ذلك بالفطرة؛ لأنها تحب أولادها وتخاف عليهم وعلى تعليمهم ومستقبلهم، معقبًا: «المرأة المفروض تعمل الاثنين، تحافظ على بيتها وتشرك زوجها في تربية الأولاد».

ولفت إلى أنه لا يحب تعدد الزوجات، مستطردًا: «الراجل لو مضطر وفي مشكلة وقّفت حياته مع مراته يتجوز واحدة تانية، لو الحياة مستقرة ليه يعمل كده؟ يروح يتفسح يغير جو ويرجع تاني، أنا لا أحب الطلاق أو انفصال الرجل عن زوجته، الأسر يجب أن تكون متماسكة وتعيش حياة حلوة».

click here click here click here nawy nawy nawy