محافظ قنا يتفقد مركز تدريب السلامة والصحة المهنية بمياه قنا محافظ الجيزة يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة أبو النمرس الزراعة : بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية لمدينة الفرافرة بالوادي الجديد توريد 203 آلاف طن قمح لشون وصوامع البحيرة حتى صباح اليوم تعيين قاسم نور الدين مديرًا عامًا لدى إيتون الشرق الأوسط رئيس مجلس النواب يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية رئيس مجلس النواب يفتتح الجلسة العامة لاستكمال مناقشة مواد مشروع قانون المنشآت الصحية سيد رجب: مشروع رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع رئيس النواب يهنئ النائبة أميرة صابر بمناسبة انتخابها رئيسا مشاركا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين يتضمن عقوبات رادعة.. تفاصيل مشروع قانون المستريح الإلكتروني محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

العراق: داعش لايزال يشكل خطرا في البلاد ويتعين شن هجمات متواصلة على فلوله

حذر المتحدث الرسمي بإسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية يحيى رسول، مساء اليوم الاثنين، من أن تنظيم داعش لازال يشكل خطرا على العراق وعلينا شن هجمات متواصلة على فلوله.

وقال المتحدث في تصريح لتلفزيون "العراقية" - "علينا أن لا نغفل أو نتراخى وتكثيف الجهد الاستخباري لملاحقة فلول داعش وهناك تعاون مع قوات التحالف الدولي في هذا الموضوع".

وأضاف "أن تنظيم داعش لازال ينتشر في سوريا، ويشكل خطرا على العراق وأن القوات العراقية تنفذ يوميا عمليات عسكرية لملاحقة فلول داعش وتحقق يوميا ضربات موجعة ضد عناصر التنظيم".

وأكد المتحدث العسكري" أن القوات العراقية بحاجة إلى جهد الطائرات المسيرة والتكنولوجيا الحديثة، وتجهيز قوات الدفاع الجوي بالأسلحة والرادارات وتوسيع الجهد الاستخباري داخل البلاد أو مع التحالف الدولي لملاحقة فلول داعش".

وقتل تسعة من أفراد قوات الأمن العراقية في هجوم استهدف آلية تقلهم في محافظة كركوك في شمال العراق، ونسب إلى تنظيم داعش الإرهابي.