الزمان
إيران تتهم بايدن بتقديم دعم ضمني لهجوم إسرائيلي الشرطة البرازيلية تضبط 1.2 طن من الكوكايين قبل تهريبها إلى إسبانيا 4 شهداء و24 جريحا في حصيلة أولية لغارة إسرائيلية على محيط مستشفى الحريري في لبنان مشاهد مروعة للقصف العنيف الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت استمرار ارتفاع أسعار الذهب للجلسة الخامسة على التوالي تريزيجيه يشارك في خسارة الريان أمام أهلي جدة بدوري أبطال آسيا الوزير فوزى بمناقشات الأثر لقانون التصالح: الحكومة تسعى بجدية لتيسير الإجراءات الحكومة أمام النواب: نُطالبكم بحث المواطنين لتقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء وزير الخارجية والهجرة يستقبل مساعد سكرتير عام الأمم المتحدة ومدير المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للدول العربية وزارة الداخلية تدعو الأجانب المعفيين من تراخيص الإقامة سرعة استخراج بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات لقاء وزير الخارجية والهجرة مع وزيرة الدولة للتعاون الدولي القطرية تعرف على جوائز مهرجان نقابة المهن التمثيلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الشرطة الإيطالية تضبط أكثر من 700 كيلوجرام من الكوكايين وتلقي القبض على 21 شخصا

قالت الشرطة الإيطالية الثلاثاء، إنها ألقت القبض على 21 شخصا وضبطت أكثر من 700 كيلوجرام من الكوكايين تم تهريبها إلى البلاد في جلود خام من أمريكا اللاتينية.

وأفادت الشرطة الإيطالية بأن المخدرات كانت مخبأة في جلود بقر تم شحنها من أمريكا اللاتينية إلى شركة إيطالية أنشئت للعملية الإجرامية.

وألقي القبض على 21 شخصا بتهمة التآمر الجنائي بهدف الإتجار بالمخدرات وغسل الأموال. وقالت الشرطة إن غالبية من تم إلقاء القبض عليهم هم من مواطني الدومينيكان وأحدهم ألباني والباقي إيطاليون.

وتمكنت السلطات الإيطالية من خلال عملية بدأتها في فبراير 2022، من ضبط حوالي 745 كيلوجراما من الكوكايين في ثلاث ضبطيات منفصلة في شمال ووسط البلاد. وقدرت الشرطة قيمة المخدرات السوقية بـ 61 مليون يورو (66 مليون دولار).

كما عثرت الشرطة على أكثر من 300 ألف يورو نقدا وعدد من المركبات.

click here click here click here nawy nawy nawy