الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مقتل شخص وإصابة عدد آخر في حادث حافلة بجمهورية التشيك

قالت الشرطة في جمهورية التشيك اليوم الاثنين إن عدة أشخاص أصيبوا في حادث سير بين حافلتين في جمهورية التشيك، مضيفة أن أحد السائقين لقي حتفه.
وأفادت وكالة أنباء "سي تي كيه" نقلا عن متحدثة باسم خدمات الإنقاذ، أن 76 شخصا أصيبوا، من بينهم 14 شخصا إصاباتهم خطيرة.
وتم نشر عدد كبير من رجال الإنقاذ في مكان الحادث، و20 عربة إسعاف وعدد من الفرق الطبية. كما نقلت ثلاث مروحيات المصابين بإصابات خطيرة إلى المستشفى.
كانت إحدى الحافلتين تابعة لشركة "فليكس باص" للتنقل بين المدن الأوروبية قادمة من بودابست إلى براغ، وفقا لمتحدثة باسم بالشركة. وأوضحت المتحدثة أن الشركة تعمل عن كثب مع السلطات المحلية لتوضيح ظروف الحادث.
ووفقا لمعلومات من السلطات، كانت الحافلة الثانية تحمل مجموعة سياحية هندية. وأشارت النتائج الأولية لتحقيق الشرطة، إلى أن هذه الحافلة صدمت حافلة شركة "فليكس باص" الخضراء ظهر اليوم الاثنين لأسباب لا تزال غير واضحة.

click here click here click here nawy nawy nawy