مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا إذا لم تعرقله إسرائيل.. مسئول في حماس: لم يتبق الكثير للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا الأونروا: استمرار غلق المعابر ومنع دخول الوقود سيصيب العمليات الإنسانية في غزة بالشلل دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

سفير تونس بالقاهرة: مواقف مصر تجاه القضية الفلسطينية مشرفة ويشهد لها الجميع

صرح السفير التونسي لدى القاهرة محمد بن يوسف، اليوم الأحد، بأن مصر لم تتخل يومًا عن الأشقاء العرب، ولم تتخل عن دعم القضية الفلسطينية، لافتًا إلى أن مصر أكبر داعم لها على مر التاريخ.

جاء ذلك خلال تصريحات للسفير التونسي للصحفيين خلال زيارته والوفد المرافق له إلى مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، ولقائه بالمحافظ محمد عبدالفضيل شوشة، لتسليم المساعدات الإنسانية والطبية التى تقدمها تونس إلى الفلسطينين في غزة.

وأضاف السفير التونسي أن مصر تتحمل الكثير من أجل القضية الفلسطينية، ومواقف مصر تجاه القضية الفلسطينية مشرفة ويشهد لها الجميع، مشيرا إلى أن العلاقات بين مصر وتونس مميزة.

وتابع أن تونس أرسلت طائرة إلى مطار العريش حملت على متنها 11.5 طن من المساعدات الطبية والأدوية وحليب الأطفال، مؤكدا إرسال تونس للمزيد من المساعدات خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، صرح محافظ شمال سيناء للصحفيين، بأن مصر تعمل على جميع الأصعدة على إيصال المساعدات إلى الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، مؤكدًا أن مصر رفضت عبور الرعايا الأجانب، حيث إن الموقف المصري واضح منذ البداية وهو تسهيل عبور المساعدات الإنسانية والغذائية والأدوية إلى قطاع غزة.