روبي تتصدر ترند X قبل ٢٤ ساعة من إصدار «الليلة حلوة» إعلام إسرائيلي: مستوطنون يشعلون النار في محيط مقر وكالة أونروا بالقدس غدا الجامعة الأمريكية وأكاديمية الفنون يحتفلون بمئوية رائد الموسيقي جمال عبد الرحيم الرئيس السيسي وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية صعود جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات الأسبوع مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حارتنا

زوجة تستغيث بالرئيس من بطش زوجها

أثق فى إن ربنا مش هيضيع تحقي.. بهذه الكلمات بدأت السيدة (إ.ع) أم مصرية تعرضت لاعتداء وحشي على يد زوجها (أ. س. ع)، بعدما قرر بمساعدة أخيه الأكبر (م. س. ع)، وبتحريض من أبيه (س. ع. ر)، وأمه (ه - ف- ج)، أخذ الذهب الخاص بها بالإكراه، وقدره 100 جرام ذهب، ثم طردها من مسكن الزوجية في كفر فيشا-منوف-المنوفية، حسب المحضر الذي يحمل رقم 1260 لسنة 2023، والمحرر بتاريخ 3 مارس الماضي.

لم يتوقف جبروت الزوج عند طرد زوجته من المسكن، وأخذ ذهبها، بل بدد قائمة المنقولات، ما اضطر الزوجة لرفع قضية، والتي حصلت بموجبها على حكم ضد الزوج بثلاث سنوات بالسجن في القضية رقم 6723 لسنة 2023، مركز منوف، المنوفية، في جلسة 24 يونيو 2023.
ورغم حصول الزوجة على حكم قضائي، لم يتم القبض على الزوج حتى الآن أو اتخاذ إجراءات من الجهة المختصة، للحفاظ على حقوق الزوجة، حيث رفض الزوج أيضا إعطائها حقوقها القانونية فيما يتعلق بالنفقة، في القضية رقم 1646، لسنة 2023، كما وصل به الجبروت للتخلي عن طفله الوحيد، والبالغ من العمر ثلاث سنوات، ورفض الإنفاق عليه أو إعطاء أي مصروفات من أجل تربيته.

كما لم تسلم الزوجة "إ. ع. ف" رفقة ولدها الصغير "إ. أ" من بطش الزوج الذى يطارها بشكل مستمر لمضايقتها، حتى وصل إلى تهديدها بالقتل إذ لم تتنازل عن حقوقها كاملة أو تتخلى عن القضايا التى تطالب فيها بحقوقها المشروعة.
وتناشد الزوجة المجلس القومي للمرأة من أجل التدخل لحمايتها من جبروت الزوج، كما وتناشد وزير الداخلية بتنفيذ الحكم الصادر ضد زوجها منذ أشهر طويلة ولكنه حبيس الأدراج، رغم مقر سكنه المعروف لدى جهات التحقيق.
وتقول: "لو معرفتش أخد حقوقي كاملة هقدم مناشدة إلى أم المصريين السيدة الفاضلة إنتصار السيسي، ولدينا ثقة كبيرة في قضاء مصر العظيم وفي كل الجهات التنفيذية التى من شأنها مساعدتي في الحصول على حقوقي المشروعة وفقًا للقانون الذي نحترمه".