الزمان
لطفي بوشناق: مصر وتد الأمة العربية.. عشت بها وأكلت من خيرها ضبط شخص يدير كيانًا تعليميًا بدون ترخيص في الدقي الأرجنتين: زملاء باين السابقون في «وان ديركشن» يعربون عن صدمتهم إزاء وفاته بسبب القطار السريع.. تحويلات مرورية بعد غلق نفق محمد نجيب أسفل الدائرى الأوسطى بايدن ونتنياهو اتفقا على وجود فرصة لاستئناف مفاوضات إطلاق المحتجزين مصطفى بكري ناعيا السنوار: قاتل حتى سقط شهيدا كالرجال.. ولم يحتم بالمدنيين ولا الأسرى مصدر أمني يكشف ملابسات تعرض شخص للضرب في الزمالك تفاصيل محاضرة جوميز مع لاعبي الزمالك في أول مران بالإمارات استعدادا للسوبر محافظ الغربية يتابع احتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على فيس بوك تضمن قيام عدد من الأشخاص بإلقاء حجارة على أحد القطارات بسوهاج منتج فيلم أوراق التاروت يتصدى للشائعات بقوة.. ويقاضي مروجي الأكاذيب تكريم ليلى عز العرب بالمهرجان الدولي للتعليم والثقافة في دورته الثانية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص في الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد المنعم محمد الشناوي، اليوم الاثنين، "و.ف.ح"، عاطل، بالسجن المؤبد، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بالاشتراك في قتل "ص.م.غ"، وذلك في القضية المقيدة برقم 2892 لسنة 2014 جنايات أول الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الرمل؛ يفيد نشوب مشاجرة بين عدة أشخاص أسفرت عن مقتل أحدهما، وذلك في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه إثر نشوب مشادة كلامية بين المتهم الأول "ن.ح.ا" سبق وتمت محاكمته، وبين المجني عليه، توجه الأخير فى اليوم التالي إلى المقهى "على غير عادته" وذلك بناء على تلقيه اتصال هاتفي من أسرة المتهم الأول؛ وذلك بدعوى إنهاء الخلاف بينهما.

وأضافت التحقيقات المعززة بتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، أنه وعقب انتهاء الخلاف وحال خروج المجني عليه من المقهى، انهال عليه المتهمين من بينهم المتهم الراهن، وبحوزتهما أسلحة بيضاء، محدثين إصابته، التي أودت بحياته في الحال.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقهم حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: وائل حسن الشربيني، وتامر محمد عبد الوهاب، ومحمد عبد العزيز مدكور، وسكرتير المحكمة، فايز القطعاني.

click here click here click here nawy nawy nawy