الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مها الشوان ضيفة برنامج ”القاهرة اليوم”

تحلت السيدة مها الشوان ابنة البطل جمعة الشوان ضيفة على الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي في برنامج "القاهرة اليوم" الذي يعرض على قناة اليوم باقة ألفا، من الأحد إلى الخميس في تمام التاسعة والنصف مساءًا.

وتحدثت مها عن مسلسل "دموع في عيون وقحة" الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام، وتناول قصة والدها ونجاحه في خداع الموساد الإسرائيلي وجلب أصغر جهاز لاسلكي في العالم إلى مصر، وأكدت مها الشوان أن والدها كان غير مشجعًا لتقديم عادل إمام شخصيته على الشاشة، نظرًا إلى عدم وجود أي شبه بينهما.

فيما أكدت مها الشوان أن والدها كان يتمتع بخفة ظل يتفوق بها على عادل إمام نفسه، مضيفة في الوقت ذاته أنه لا يوجد أي تواصل بين أسرة الشوان والزعيم في الوقت الحالي.

click here click here click here nawy nawy nawy