عبد المنعم في رسالة لجمهور الأهلي: سأحمل دائما حبكم.. شكرا على كل شيء الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته إلى الصين ترامب: بايدن أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة والأقل كفاءة محافظ الجيزة يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية والناجحين في امتحانات نهاية العام الدراسي لمرحلة التعليم الأساسي محافظ بورسعيد يناقش مقترح رفع كفاءة وإعادة تأهيل أحد المنشآت المطلة على مدخل قناة السويس للحفاظ على التراث المعماري بالمحافظة ناصر ماهر نجم الزمالك يرزق بمولود جديد العيون الساهرة تنجح في إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر تقدر قيمتها بـ87 مليون جنيه الخارجية الإسبانية: نرفض أي قيود إسرائيلية على نشاط قنصليتنا في القدس بعد زيادة سعره.. الحكومة تنفي تقليل حصة المواطن من الخبز المدعم مصر للطيران تسير 22 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة غدًا منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات المونديال رفع 422 حالة إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بنطاق 3 مراكز بالبحيرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

إسماعيل هنية: الاحتلال إلى زوال يوما ما.. نحن أهل البيت القدس لنا والأرض لنا

قال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إن حركة حماس جزء أصيل ومكون متجذر في الشعب الفلسطيني وهي ليست أشخاص أو قيادات فهي ذات منهجية تحررية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، أنه يتم التواصل بشكل دائم مع الأجهزة المصرية، متابعا : فلسطين في قلب مصر ومصر في قلب فلسطين.

وتابع إسماعيل هنية أن حركة حماس تنتمي إلى هذا الشعب الفلسطيني وهذه الأمة العظيمة التي خاضت لمدة 100 عام هذا الصراع الطويل والمعقد على الأرض الفلسطينية وهي حركة قوية وشابة ومتصاعدة وهي اليوم تقود المقاومة على أرض فلسطين.

واستطرد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إن كل من يفكر به الاحتلال ليس له على الإطلاق رصيد في واقعنا أو شعبنا أو لدى أشقائنا في الدول العربية والإسلامية؛ وفي مقدمة مصر التي أعلنت بكل وضوح أن الشعب الفلسطيني هو من يحدد المستقبل وأنه من يدير الوضع الفلسطيني.

وكشف إسماعيل هنية، أن حركات التحرر الوطني وحركات المقاومة هي أطول بعمرها من عُمر الاحتلال، فالاحتلال سوف سيرحل عن الأرض الفلسطينية والشعب الفلسطيني مقاومته باقية، نحن أهل البيت والقدس لنا والأرض لنا والاحتلال إلى زوال.