الزراعة : بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية لمدينة الفرافرة بالوادي الجديد توريد 203 آلاف طن قمح لشون وصوامع البحيرة حتى صباح اليوم تعيين قاسم نور الدين مديرًا عامًا لدى إيتون الشرق الأوسط رئيس مجلس النواب يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية رئيس مجلس النواب يفتتح الجلسة العامة لاستكمال مناقشة مواد مشروع قانون المنشآت الصحية سيد رجب: مشروع رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع رئيس النواب يهنئ النائبة أميرة صابر بمناسبة انتخابها رئيسا مشاركا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين يتضمن عقوبات رادعة.. تفاصيل مشروع قانون المستريح الإلكتروني محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان تامر شلتوت يدعم نساء مصر بحملة الإيد الشقيانة كسبانة حسام لطفي: ابنة نزار قباني رفضت وضع اسم والدها على إعلان بسبب ”زيديني عشقًا زيديني”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مسئولة الاتصال بالهلال الأحمر: المستشفيات في شمال غزة خارج الخدمة والوضع يزداد سوءا

قالت مي الصايغ، مسئولة الاتصال بالهلال الأحمر الدولي، إن «الوضع في قطاع غزة يزداد سوءًا؛ بسبب الأوضاع الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون».

وأضافت خلال مداخلة عبر سكايب من بيروت مع قناة «القاهرة الإخبارية»، مساء الأحد، أن هناك تعطلًا لجميع المستشفيات في شمال غزة، منوهة أن «مركزًا واحدًا فقط في جباليا يقدم الخدمة الطبية».

ولفتت إلى أن مستشفى الأمل في خان يونس يعاني نقص المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة لعلاج الجرحى، قائلة إن هناك نحو 1.5 مليون نازح في جنوب غزة يعانون ظروفًا صعبة لا سيما مع دخول فصل الشتاء.

وأوضحت أن الفلسطينيين في غزة يعانون نقص المياه الصالحة للشرب، وعدم توفر الغذاء والوقود، في الوقت الذي أعلنت فيه «الصحة الفلسطينية» عن أن المنظومة الصحية في جنوب غزة في انهيار مستمر