مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا إذا لم تعرقله إسرائيل.. مسئول في حماس: لم يتبق الكثير للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا الأونروا: استمرار غلق المعابر ومنع دخول الوقود سيصيب العمليات الإنسانية في غزة بالشلل دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

المعتصم سالم: فيتوريا ظلم صلاح والنني

حمّل المعتصم سالم، لاعب الإسماعيلي السابق، المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، مسئولية تدهور مستوى منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم أفريقيا.

وقال المعتصم سالم، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، إن فيتوريا قرر تغيير خطته خلال منافسات كأس أفريقيا، رغم اعتماده عليها خلال المباريات الودية التي سبقت انطلاق البطولة.

وتابع المعتصم سالم :" المدرب البرتغالي روي فيتوريا هو السبب في الشكل الذي يظهر به منتخب مصر في أمم أفريقيا، للأسف لقد ظلم عدة لاعبين منهم محمد صلاح والنني بسبب تغيير طريقة اللعب في أمم أفريقيا، للأسف محمد النني شال الليلة بسبب قرارات فيتوريا".

وأضاف:" مصر تعاني بشكل كبير في مركز صناعة اللعب، وهو ما جعل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، يعتمد في هذا المركز على اللاعب محمد صلاح، وهو ما أفقد اللاعب بريقه، خاصة وأن قوة محمد صلاح تظهر في الخط الأمامي وليس في وسط الملعب".