محافظ قنا يتفقد مركز تدريب السلامة والصحة المهنية بمياه قنا محافظ الجيزة يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة أبو النمرس الزراعة : بحوث الصحراء ينظم قافلة بيطرية مجانية لمدينة الفرافرة بالوادي الجديد توريد 203 آلاف طن قمح لشون وصوامع البحيرة حتى صباح اليوم تعيين قاسم نور الدين مديرًا عامًا لدى إيتون الشرق الأوسط رئيس مجلس النواب يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية رئيس مجلس النواب يفتتح الجلسة العامة لاستكمال مناقشة مواد مشروع قانون المنشآت الصحية سيد رجب: مشروع رقمنة ذكريات الفنانين سيحمي تاريخي من الضياع رئيس النواب يهنئ النائبة أميرة صابر بمناسبة انتخابها رئيسا مشاركا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين يتضمن عقوبات رادعة.. تفاصيل مشروع قانون المستريح الإلكتروني محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

روسيا بالأمم المتحدة: هجمات أمريكا وبريطانيا على الحوثيين تهدد السلام الدولي

قوات يمنية
قوات يمنية

أدان وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بشدة في حديثه أمام مجلس الأمن الدولي مساء الثلاثاء الهجمات التي تشنها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، بدعم من حلفاء آخرين، على مواقع الحوثيين في اليمن.

وقال لافروف في نيويورك إنه "عدوان غير مبرر" وتهديد مباشر للسلام الدولي.

ودعا لافروف أيضا إلى إطلاق سراح جميع الرهائن الذين اقتادتهم حركة حماس من إسرائيل إلى قطاع غزة. كما أيدت روسيا وقف إطلاق النار في غزة.

وأعرب لافروف عن تأييد بلاده لحل الدولتين من أجل إسرائيل والفلسطينيين، وانتقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وأعضاء آخرين في الحكومة لرفضهم حل الدولتين.

كما انتقد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش رفض الجانب الإسرائيلي.

وقال جوتيريش أمام مجلس الأمن الدولي: "لا يمكن أن تأتي النهاية الدائمة للصراع الإسرائيلي الفلسطيني إلا من خلال حل الدولتين".

وأضاف: "هذا الرفض، وإنكار حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة، من شأنه أن يطيل إلى أجل غير مسمى صراعا أصبح تهديدا كبيرا للسلام والأمن العالميين".

وترى الولايات المتحدة وألمانيا والاتحاد الأوروبي أن ثمة ضرورة لحل الدولتين، وبالتالي تزيد حاليا من الضغط على معارضي الخطة.

موضوعات متعلقة