رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

طلائع الجيش ضيفا على فاركو لحسم التأهل إلى ربع نهائي كأس الرابطة

يستضيف استاد المكس بالإسكندرية مع دقات السابعة مساء اليوم الجمعة مواجهة مثيرة بين فريقى، فاركو وطلائع الجيش، والتى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بالمجموعة الثانية.

ويتصدر طلائع الجيش المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بينما يحتل زد المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وبيراميدز ثالثاً برصيد نقطتين، وأخيراً يحل فاركو في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وتمتلك فرق هذه المجموعة فرصة متساوية في التأهل، حيث يتأهل الفائز من مواجهة بيراميدز وزد مباشرة إلى ربع النهائي دون انتظار نتائج المنافسين، كما يتأهل الطلائع مباشرة حال الفوز على فاركو في صدارة المجموعة.

واستهل فريق طلائع الجيش مشواره في كأس الرابطة بالفوز على زد بهدف نظيف، ثم تعادل مع بيراميدز بنتيجة 2-2، بينما استهل فاركو مشواره بالتعادل مع بيراميدز 2-2، ثم الهزيمة أمام زد بثنائية نظيفة.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.