مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا إذا لم تعرقله إسرائيل.. مسئول في حماس: لم يتبق الكثير للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا الأونروا: استمرار غلق المعابر ومنع دخول الوقود سيصيب العمليات الإنسانية في غزة بالشلل دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تشكيل المقاولون العرب والبنك الأهلي في مواجهة كأس الرابطة

أعلن محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب، تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة البنك الأهلي على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بالمجموعة الرابعة.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: عامر عامر في حراسة المرمى، أمير عابد، أحمد الشيمي، لؤي وائل، أمادو نياص، عماد ميهوب، عبد الرحمن جبنة، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، جوزيف أوشايا، ومحمد عبد الناصر.

وأعلن طارق مصطفى مدرب البنك الأهلي عن تشكيل فريقه والذي جاء كالتالي: حسن شاهين في حراسة المرمى، محمد مجدي عبد الغني، محمد فتحي، كريم بامبو، اسحاق يعقوبو، أحمد النادري، أمير مدحت، أحمد مدبولي، أيمن أشرف، محمد بسيوني، عبد اللطيف جريندو.

وتعتبر مباراة اليوم بمثابة أول لقاء رسمي لمحمد عودة المدير الفني الجديد لفريق المقاولون العرب، والذي تولى مسؤولية الفريق بعد توجيه الشكر لشوقي غريب مدرب الذئاب السابق، والذي رحل لتراجع النتائج.

وقبل المباراة المرتقبة أعلن المقاولون العرب التخلي عن 7 لاعبين بالفريق وهم، الجزائري عماد الدين بوبكر، الحبيب أحمد حسن، يوسف مجدي عبد الغني، محمد شوقي غريب، العربي بدر، إسلام عبد النعيم، وعمرو مرعي.

ويحتل فريق الجونة صدارة المجموعة الرابعة في كأس الرابطة برصيد 4 نقاط، ويأتي النادي المصري في المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، والبنك الأهلي في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة أيضاً.

وتبقى حظوظ التأهل قائمة للفرق الأربعة في المجموعة، غير أن التعادل بأي نتيجة بين المصري والجونة، يكفي الفريقان للتأهل سويا إلى ربع النهائي، حيث يرفع رصيد كل منهما إلى 5 نقاط.

وكان المقاولون قد استهل مشواره في كأس الرابطة بالهزيمة أمام المصري بهدف نظيف ثم التعادل مع الجونة بهدف لمثله، بينما بدأ البنك الأهلي المسابقة بالهزيمة أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم التعادل مع المصري 2-2.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.