مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا إذا لم تعرقله إسرائيل.. مسئول في حماس: لم يتبق الكثير للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا الأونروا: استمرار غلق المعابر ومنع دخول الوقود سيصيب العمليات الإنسانية في غزة بالشلل دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

معجزة الأفيال.. كوت ديفوار تسقط السنغال من قمة أفريقيا

تأهل منتخب كوت ديفوار لدور الثمانية لكأس أمم أفريقيا بفوزه على نظيره السنغال حامل اللقب بركلات الترجيح بعد انتهاء الشوطين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1 في مباراة ماراثونية مساء الإثنين.

تقدم منتخب السنغال بهدف مبكر سجله حبيب ديالو بعد مرور أربع دقائق.

لكن المنتخب الإيفواري كافح كثيرا وأضاع العديد من الفرص على مدار الشوطين.

وابتسم القدر لمنتخب الأفيال حيث سجل قائده فرانك كيسي هدف التعادل في الدقيقة 86.

وامتد اللقاء لشوطين إضافيين حيث غلب الحذر على أداء الفريقين ليتم اللجوء لركلات الترجيح التي حسمها المنتخب الإيفواري لصالحه بنتيجة 4/5.

وتأهل منتخب كوت ديفوار لدور الثمانية منتظرا الفائز من مواجهة مالي وبوركينا فاسو بينما ودع منتخب السنغال حامل اللقب السباق مبكرا من دور الـ16 بعد تأهله بالعلامة الكاملة في الدور الأول.

وواصل المنتخب الإيفواري منظم البطولة مسيرته الإعجازية بعد تأهله من الدور الأول بسيناريو خيالي بحجز البطاقة الأخيرة لأفضل أربعة ثوالث في الدور الأول.