دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أنشيلوتي: مواجهة خيتافي صعبة وحاسمة للموسم

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، على صعوبة مواجهة فريقه ضد مضيفه خيتافي، الخميس، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ20 لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتطلع الريال، الذي يحتل المركز الثاني حاليا برصيد 54 نقطة، بفارق نقطة خلف جيرونا (المتصدر) للحصول على النقاط الثلاث من أجل اعتلاء القمة مجددا، ومواصلة انتفاضته من خلال تحقيق فوزه السادس على التوالي في المسابقة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء للحديث عن اللقاء: "إنها مباراة حاسمة. سيكون الأمر صعبا للغاية بالنسبة لنا. الفريق في حالة جيدة ونأمل أن نقدم أداء جيدا".

وأضاف أنشيلوتي "خيتافي فريق قوي، يلعب كرة قدم جيدة ويتسم بالشراسة في الالتحامات والمواجهات الثنائية. ستكون مباراة صعبة وحاسمة بالنسبة للدوري والموسم بأكمله".

شدد المدرب الإيطالي "يتعين علينا أن نفتتح التسجيل في كل مباراة. لقد لعبنا مباريات تقدمنا خلالها في النتيجة، وفي لقاءات أخرى كان ينبغي علينا للعودة في المباراة، إذا نجحنا في العودة فذلك لأننا نمتلك الجودة في الفريق".

وتأخر الريال صفر / 2 أمام ألميريا، وصفر / 1 أمام لاس بالماس، في مباراتيه الأخيرتين بالمسابقة، لكنه تمكن من قلب النتيجة لمصلحته في كلتا المواجهتين خلال الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

يذكر أن خيتافي يحتل المركز العاشر في ترتيب المسابقة حاليا برصيد 29 نقطة من 21 مباراة.