محافظ بني سويف يتابع مع التعليم سير أعمال امتحانات نهاية الفصل الثاني لصفوف النقل للعام الدراسي 2024/2023 محافظ كفر الشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي بعاصمة المحافظة عبر منظومة الكاميرات الذكية ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي تحرير (169) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط 4 أشخاص بالقاهرة لقيامهم بأعمال حفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار كشف ملابسات مقتل ميكانيكى خلال مشاجرة بالمنوفية وضبط مرتكب الواقعة كشف ملابسات واقعة مقتل سائق توك توك بالغربية وضبط مرتكبى الواقعة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ضبط كمية من المواد والأقراص المخدرة بحوزة 6 عناصر إجرامية بالقاهرة بقصد الاتجار مجلس النواب يوافق على تسمية رئيس ونائب رئيس وأعضاء المجلس القومي للطفولة والأمومة البورصة تربح 20 مليار جنيه خلال 10 دقائق بمستهل تعاملات الأربعاء محافظ أسيوط يؤكد على استمرار متابعة المراكز التكنولوجية لتقديم التسهيلات في طلبات التصالح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الفيفا يعلن موعد وملعب مباراة نهائي كأس العالم 2026

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد وملعب مباراة نهائي بطولة كأس العالم 2026، المُقرر إقامتها في المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة نهائي بطولة كأس العالم المقبلة يوم 19 يوليو 2026، على ملعب متلايف، في مدينة نيو جيرسي، بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما أعلن الفيفا أن أول مباراة تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال بطولة كأس العالم 2026 ستكون يوم 12 يونيو، في مدينة لوس أنجلوس، فيما ستكون أول مباراة في كندا يوم 12 يونيو أيضًا، في مدينة تورونتو.

وأشار جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم 2026 في مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن إقامة افتتاح بطولة كأس العالم القادمة يوم 11 يونيو 2026 في ملعب أزتيكا، في المكسيك، الذي سبق له استضافة نهائي المونديال في نسختي 1970 و1986.

وستزيد عدد مباريات البطولة إلى 104 مباراة بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيادة عدد المنتخبات المشاركة من 32 إلى 48 منتخبا.