الزمان
لطفي بوشناق: مصر وتد الأمة العربية.. عشت بها وأكلت من خيرها ضبط شخص يدير كيانًا تعليميًا بدون ترخيص في الدقي الأرجنتين: زملاء باين السابقون في «وان ديركشن» يعربون عن صدمتهم إزاء وفاته بسبب القطار السريع.. تحويلات مرورية بعد غلق نفق محمد نجيب أسفل الدائرى الأوسطى بايدن ونتنياهو اتفقا على وجود فرصة لاستئناف مفاوضات إطلاق المحتجزين مصطفى بكري ناعيا السنوار: قاتل حتى سقط شهيدا كالرجال.. ولم يحتم بالمدنيين ولا الأسرى مصدر أمني يكشف ملابسات تعرض شخص للضرب في الزمالك تفاصيل محاضرة جوميز مع لاعبي الزمالك في أول مران بالإمارات استعدادا للسوبر محافظ الغربية يتابع احتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على فيس بوك تضمن قيام عدد من الأشخاص بإلقاء حجارة على أحد القطارات بسوهاج منتج فيلم أوراق التاروت يتصدى للشائعات بقوة.. ويقاضي مروجي الأكاذيب تكريم ليلى عز العرب بالمهرجان الدولي للتعليم والثقافة في دورته الثانية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الكشف على ٩٨٦ مواطن خلال قافلة طبية مجانية متعددة التخصصات بقرية كفر غرين بكوم حمادة

في إطار الإرتقاء بالخدمات الصحية والعلاجية لمواطني محافظة البحيرة وخاصة بالمناطق المحرومة من الخدمة الصحية داخل القرى والعزب والنجوع لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتقديم الخدمات العلاجية وصرف الأدوية لهم بالمجان .

نظمت مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة الدكتور/ هاني جميعة، من خلال إدارة القوافل الطبية العلاجية بالمديرية قافلة طبية مجانية بقرية كفر غرين بكوم حمادة على مدار يومين ، وتم خلالها الكشف على ٩٨٦ مواطنًا مجانا ، من خلال وجود ٦ عيادات طبية .

وتنوعت أعمال القافلة ما بين الكشف الطبي فى التخصصات المختلفة ( عيادة الباطنة ٢٧٣ - عيادة الأطفال ٢٨٤ - الجراحة ١٢١ - النساء ٦٢- تنظيم الأسرة ٤٨ - العظام ١٩٨ ).

بالإضافة إلى وجود معملي دم وطفيليات وجهاز أشعة، ووجود و ز سونار بعيادتي النساء وتنظيم الأسرة ، كذلك عيادة الكشف المبكر للضغط والسكر ووجود لجنة لعمل التقارير العلاجية على نفقة الدولة، كذلك تقديم خدمة التثقيف الصحي للمواطنين المترددين على القافلة، كما تم صرف الدواء من خلال صيدلية القافلة بالمجان.

click here click here click here nawy nawy nawy