الزمان
نقيب المحامين يعلق على بيان نادي القضاة: لا نسعى لمطالب فئوية ولا ننتصر لمهنة على حساب العدالة مصدر أمني ينفي انقطاع الكهرباء عن عنبر بمركز إصلاح وتأهيل كشف حقيقة فيديو تدعي خلاله فتاة قيام أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية بإلقاء القبض على شقيقها دون وجه حق لبنان يعلن ارتفاع ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللا سلكية إلى 20 قتيلا الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة رسائل من منفذي العمليات.. القسام تبث فيديو «سيغرقكم طوفان الاستشهاديين» جالانت بعد تفجيرات أجهزة اللاسلكي في لبنان: إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض سعر الفائدة بنسبة 0.5% الونش وعبد الشافي يواصلان التأهيل في مران الزمالك السفير التركي بالقاهرة: مستعدون لمشاركة التكنولوجيا والقدرة الإنتاجية والنمو مع مصر وزير الخارجية والهجرة يستقبل نظيره الأمريكي ويعلنان عن إطلاق جولة جديدة من الحوار الاستراتيجي بين البلدين استعدادات الرابطة لاستقبال مندوبى الأندية لمناقشة شكل دورى الموسم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بعد فوزها بأفضل ممثلة مساعدة.. دافين جوي: ممتنة جدًا لجميع النساء اللاتي وقفن بجانبي

فازت الممثلة الأمريكية دافين جوي راندولف بأوسكار أفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم The Holdovers، المرشح لأفضل فيلم.

وصعدت دافين جوي راندولف باكية إلى المسرح وقالت أنها لم تكن تنوي أن تكون ممثلة حتى نصحتها والدتها بالاتجاه للمسرح، وشكرت الله.


ثم قالت دافين جوي راندولف: "شكرا لكل من وجهني وأرشدني لكي أكون على طبيعتي، أنا ممتنة جدا لجميع النساء اللاتي وقفن بجانبي. وشكرا لمعلمي جون لوك لأنني كنت الفتاة السوداء الوحيدة في الصف وهو من رأى موهبتي وأنا لم أؤمن بها".


وأضافت دافين: "شكرا لـ المسئولة الإعلامية الخاصة بي، أعلم أنكم قلتوا لي ألا أشكرها ولكنكم ليس لديكم واحدة مثلها.".

ونهت دافين راندولف خطابها: "أتمنى أن أحقق ذلك مجددا".

تلعب دافين دور النادلية ماري في فيلم The Holdovers من إخراج ألكساندر باين ومن بطولة بول جياماتي، دومينيك سيسا، كاري بريستون، كاري بريستون.

click here click here click here nawy nawy nawy