قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد رئيس الزمالك على رأس الحاضرين لحفل تأبين العامري فاروق في النادي الأهلي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اتحاد الكرة يسلم شهادات الرخصة التدريبة D بقنا

سلّم اتحاد الكرة، شهادات التدريب للدورة D والمعتمدة من الاتحاد الافريقي والتي نظمتها منطقة قنا لكرة القدم بمشاركه اكثر من 40 مدربا.

جاء ذلك بحضور الدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين والدكتور أشرف موسى المدير التنفيذي لمنطقة قنا لكرة القدم حماده عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضة.

كما حضر تسليم الشهادات مجدى الشيخ رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني هشام الهواري نائب المدير التنفيذي وعضو اللجنة الرئيسية لمسابقات القسم الثالث.

في سياق متصل، قرر اتحاد الكرة تنظيم بطولة كأس التحدي للقسم الثاني لهذا الموسم، وأخطر الاتحاد جميع الأندية الراغبة في المشاركة بسداد 5 ألاف جنيه رسم المشاركة، على أن يكون السابع عشر من مارس الجاري أخر موعد لتحديد الأندية موقفها من المشاركة واخطار اتحاد الكرة بالقرار.

وأرسل اتحاد الكرة خطابا موحدا لجميع أندية القسم الثاني يعلن فيه تنظيم كأس التحدي لهذا الموسم، ويضع بعض النقاط الهامة كرسم الاشتراك وأخر موعد للرد.