مصدر رفيع المستوى: استئناف المباحثات في القاهرة بحضور الوفود المشاركة بمفاوضات الهدنة ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع محافظ كفرالشيخ: ضبط 2035 كجم لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمراكز المحافظة محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال المرحلة الأولى لرصف شارع الجيش بدسوق بتكلفة 5 مليون جنيه محافظ الغربية يتابع توافد المواطنين على المراكز التكنولوجية ب 12 مركز ومدينة على مستوى المحافظة الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تشارك في اجتماعات المجلس القيادي العالمي للاعبين واجتماعات المتحدثين الرسميين بواشنطن تشغيل قطارات نوم ومكيفة للإسكندرية ومرسى مطروح بمناسبة الصيف.. اعرف المواعيد طلاب النقل الثانوي الأزهري يختتمون امتحاناتهم بـ«الأدب والنصوص» محافظ بورسعيد يتابع سير و انتظام امتحانات المرحلة الإعدادية و يوجه بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب أسعار الخضروات اليوم الخميس ننشر سعر كرتونة البيض اليوم الخميس سعر الريال السعودي اليوم الخميس
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

قادة الاتحاد الأوروبي يطالبون بوقف إطلاق نار إنساني في غزة

غزة - أرشيفية
غزة - أرشيفية

أصدر قادة الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بيان قمة، اليوم الخميس، يتضمن أول طلب مشترك بوقف إنساني لإطلاق النار في غزة، وإطلاق سراح كل المحتجزين.

ودعا البيان إلى "توقف إنساني فوري يفضي إلى وقف دائم لإطلاق النار" وجدد "الإدانات" لعملية طوفان الأقصى التي نفذتها حركة حماس في السابع من أكتوبر ضد إسرائيل.

ودعا قادة الاتحاد الأوروبي، في أكتوبر الماضي، إلى توفير "ممرات إنسانية وهدن" في غزة للسماح بوصول المساعدات للفلسطينيين المدنيين.

وضغطت أيرلندا وإسبانيا وبلجيكا من أجل وقف لإطلاق النار في القمة ببروكسل. ووافق المستشار الألماني أولاف شولتس على الدعوات بعد معارضة وقف إطلاق النار من قبل في أكتوبر، مشيرا إلى "حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات من حركة حماس" وفقد تعبيره.