الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

كيف يساعد إصدار الأطفال Huawei MatePad SE العائلات؟

إذا كنت ترغب في مساعدة أطفالك على النمو والتعرف على التكنولوجيا، فإن خيارك الوحيد الجيد هو إصدارHUAWEI MatePad SE للأطفال. يمكنك فعلاً الحصول على هذا التابلت الآن من خلال عروض عيد الأضحى المتوفرة في المتاجر الإلكترونية. تريد إعطاء الأولوية لأطفالك بكل الطرق الممكنة. إحدى الطرق للقيام بذلك هي الحصول على جهاز لوحي يلبي احتياجاتهم. يمتلئ إصدار الأطفال من هواوي MatePad SE بالميزات التي ستحبها أنت وأطفالك. فيما يلي الطرق التي يساعد بها الكمبيوتر اللوحي Huawei MatePad SE Kids Edition العائلات ولماذا يجب أن تحصل على واحد اليوم.

الطرق التي تفيد بها نسخة الأطفال من جهاز هواوي MatePad SE للأطفال العائلات

حالة وقائية دائمة

أول ما ستلاحظه في إصدار الأطفال من هاتف Huawei MatePad SE هو اختلافه في التصميم الخارجي. وذلك بسبب الحافظة الواقية المقاومة للصدمات. فهو لن يحمي الجهاز نفسه من التلف المحتمل فحسب، بل سيسمح أيضًا لأطفالك بالتحكم بشكل أفضل على الجهاز اللوحي بسبب المقبض الإضافي متعدد الاستخدامات في الخلف. يبدو هذا التصميم أيضًا جذابًا لأطفالك لاستخدامه كل يوم. الحافظة الواقية المتينة مصنوعة من السيليكون الصالح للطعام حتى يتمكن طفلك من التفاعل مع الحافظة طوال الوقت ولا يتعرض للخطر من الناحية الصحية. يمكنك الحفظ في إصدار الأطفال Huawei MatePad SE عن طريق التحقق من أحدث إصدار عروض العيد الاضحى لهذا الجهاز اللوحي.

عرض حية وآمنة

تفتخر شركة هواوي بمعرفة أن عملائها آمنون عند استخدامهم لمنتجات الشركة. وهذا صحيح حتى بالنسبة للمستهلكين الشباب. تم تجهيز جهاز هواوي MatePad SE Kids Edition بشاشة FHD مقاس 11 بوصة توفر أفضل شاشة ملونة ليستمتع بها أطفالك. يحتوي هذا الجهاز أيضًا على ميزات حماية العين مثل الضوء الأزرق المنخفض المعتمد من TÜV Rheinland بالإضافة إلى الشاشة الخالية من الوميض بحيث يتم حماية عيون أطفالك من الإجهاد. يمكن أيضًا تعديل مستوى سطوع شاشتك من أجل سلامة رؤية طفلك. تشمل الميزات الأخرى تنبيه السطوع وتنبيه الجلوس وتنبيهات الطرق الوعرة ووضع الكتب الإلكترونية.

مساحة إبداعية للأطفال والآباء

هذا الجهاز مصنوع خصيصًا للأطفال. حرصت شركة هواوي على حصول أطفالك على جهاز لوحي مصمم خصيصًا لهم. يحتوي على ركن للأطفال حيث يمكن لأطفالك التفاعل مع الجهاز والتعرف على أشياء مختلفة وحتى تسجيل أصواتهم. يمكنهم أيضًا التقاط صور لبيئتهم لكي ينظروا إليها ويقدروها. من ناحية أخرى، لا ينبغي للآباء أن يشعروا بالقلق أثناء لعب أطفالهم على أجهزتهم اللوحية لأنها تحتوي أيضًا على ميزات أمان يمكنهم ضبطها. يمكنك إدارة المحتوى الذي يظهر على الجهاز، ومراقبة التطبيقات التي يتم تثبيتها، وحتى مقدار الوقت الذي يقضيه أطفالك على الجهاز اللوحي بحيث يمكنك الاطمئنان إلى أنه يمكن لأطفالك قضاء وقت ممتع باستخدام التكنولوجيا دون مخاطر الاتصال بالإنترنت .

خاتمة

في نهاية المطاف، الأمر كله يتعلق بالعناية بأطفالك. من المعروف أنك تقدم الأفضل لأحبائك ولكن دون المساس بالحماية والسلامة لهم. لا تحافظ الحافظة الواقية المتينة على الجهاز آمنًا من الصدمات فحسب، بل تضمن أيضًا أن تكون قبضة الطفل مريحة أيضًا. يحتوي إصدار الأطفال من جهاز هواوي MatePad SE، والذي يمكنك الحصول عليه باستخدام عروض عيد الأضحى المتاحة، على ميزات حماية العين لطفلك. كما أنه يتمتع بمزايا مساعد الوالدين وركن الأطفال بحيث يمكنك الشعور براحة البال عندما يلعب طفلك على الجهاز اللوحي.

click here click here click here nawy nawy nawy