الشيوخ ينتهي من مناقشات سياسة الحكومة بشأن التصنيع الزراعي.. ويرفع الجلسات لـ12 مايو مجلس جامعة المنيا يُعلن إطلاق مشروع جامعة مُنتجة النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات القطاع الصناعي رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ: الاهتمام بالتصنيع الزراعي يساهم في زيادة الصادرات محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال محافظ كفرالشيخ يتفقد السوق الحضري المطور كفرالشيخ: وفد الصحة يختتم زيارته للمستشفيات لمتابعة جاهزيتها لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وكيل دفاع النواب: نتمنى أن يكون لدى الحكومة رؤية في ملف التصنيع الزراعي الثلاثاء 30 أبريل 2004.. الدولار يسجل 48 جنيها للبيع فى بداية تعاملات اليوم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال توسعة ورفع كفاءة وتغطية المجارى المائية وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد العمال وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رئيس مودرن فيوتشر: ننتظر اعتذار الزمالك بسبب ناصر ماهر

أكد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن ما حدث بمنع الكرات بشكل متعمد في مباراة الأهلي والزمالك، لإهدار الوقت، لا بد أن يواجه بوقفة حاسمة لعدم تكراره، خاصة وأن ناديه تعرض لنفس الموقف في مباراة الزمالك بالكونفدرالية.

أضاف وليد دعبس ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن منع اللاعبين من الحصول على الكرات قد يسبب كارثة بين اللاعب وحامل الكرات، مضيفًا بأن اختفاء الكرات في المباريات أصبح تريند وهذا الأمر لن يزيد أو يقلل من نادي الزمالك.

أشار وليد دعبس إلى أن حمادة القلاوي حكم مباراة مودرن فيوتشر أمام الإسماعيلي، عاد للتحكيم بعد إيقاف 3 أشهر، مضيفًا بيستكبر العودة لحكم تقنية الفيديو ويجب الاعتراف أننا نعاني من أزمة حقيقية في التحكيم المصري.

وواصل وليد دعبس:" هناك إهدار للمال والوقت بقرارات تحكيمية خاطئة خاصة وأنها أصبحت مستمرة في الدوري المصري، فضلًا عن أن بعض حكام الساحة يرفضون العودة لحكم الفيديو".

أكمل:" نستحق ركلة جزاء صحيحة 100% أمام الإسماعيلي ولم يتم احتسابها بشكل غريب، والتعادل أمام الإسماعيلي جاء بطعم الخسارة بسبب أخطاء التحكيم".

أتم وليد دعبس بأنه يتمنى التوفيق لناصر ماهر لاعب فيوتشر السابق والحالي للزمالك، رغم خطأه في الأندية ومعاناته من بعض المشاكل بالحديث بشكل مغلوط، مضيفًا.. ننتظر اعتذار رسمي من الزمالك، ولن نقبل بالاعتذار التليفوني، ولا توجد علاقات بيننا ونرفض التعامل معهم لحين الاعتذار".