وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والاسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة محافظ الغربية يناقش مع رئيس صندوق التنمية الحضرية الموقف التنفيذي لتطوير المناطق العشوائية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

نصائح للتغلب على عدم استقرار درجات الحرارة

الطقس الحار
الطقس الحار

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية نصائح للمواطنين، للتغلب على أضرار التباين الواضح في درجات الحرارة بين ساعات الليل والنهار وتقلبات الطقس خلال فصل الربيع.

وأوضحت الأرصاد الجوية، أنه عادة ما يكون فصل الربيع هو فصل التقلبات الجوية حيث التباين الواضح بين درجات الحرارة العظمى والصغرى، لذلك من الممكن ارتداء الملابس الصيفية خلال فترات النهار، لكن يفضل وجود قطعة إضافية خارجية في فترات الليل والصباح الباكر، خصوصًا للأطفال وكبار السن.

طقس حار

وكشفت، أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القاهرة الكبرى، في ظل طقس حار، تسجل 29 درجة مئوية، لافتة إلى أن فصل الربيع هو فصل التقلبات الجوية السريعة والحادة.

طقس بارد

وخلال ساعات الليل، يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة البحرين

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر، والرياح السطحية شمالية غربية إلى جنوبية شرقية.

أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة، وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.