مصطفى بكري: اتحاد القبائل العربية كيان لصالح الوطن والمواطن ويدافع عن ثوابت الدولة البيت الأبيض: نريد بشكل فوري التوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح المحتجزين بغزة الأرصاد: طقس الغد حار نهارا معتدل ليلا على أغلب الأنحاء السعودية تمنع دخول مكة المكرمة دون تصريح بداية من السبت 4 مايو التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان جوتيريش: أشعر بالصدمة إزاء مقتل الصحفيين في حرب إسرائيل على غزة سامح شكري يتوجه إلى بانجول للمشاركة في مؤتمر القمة الإسلامي المتحدة تطلق سلسلة حفلات ليالي مصر خلال أعياد الربيع وشم النسيم وزير التنمية يعلن بدء تلقي طلبات التصالح اعتبارا من الثلاثاء القادم ٧ مايو محافظ كفرالشيخ يعلن الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بمحيط محطة مترو الانفاق بجامعة الدول العربية محافظ الغربية يهنئ البابا تواضروس والإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

لأول مرة.. وفاء عامر ترد على منتقدي فيديو حملة إفطار الصائمين


ردت الفنانة وفاء عامر، عن الإنتقادات التي طالتها بسبب حملة إفطار الصائمين لأول مرة بعد إنتشار فيديو عبر السوشيال ميديا من خلال بعض المواقع الإخبارية.


وتابعت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2"، "كنت بجهز الفطار في اليوم ده وصاحبتي أقترحت عليا أننا نصور اللي بنعمله ولكني رفضت وقولتلها مش عاوزه ده.. وكنا بنعمل ده في فيلا الفنان الراحل حسن حسني وأول ما شوفت زوجته في الفيلا بتاعتها حضنتها وقولت للمصور بلاش تنزل ده أرجوك وده باين في الفيديو".

وأستكملت وفاء عامر، حديثها قائلة :" أنا مش محتاجه ده ومش لابسه لبس تصوير ومش حاطه ميكب وكنت لسه مخلصه صلاة العصر ومحدش يزايد على حد والخير كتير في بلدنا.. أنا ابتديت بوجبتين وبعدين 10 وجبات وبقوا بيزيدوا كل فترة".


وأوضحت وفاء عامر، أن مسلسل "بدون مقابل"، التي تشارك فيه حاليا مع الفنان هاني رمزي وداليا البحيري وهو من إخراج جمال عبد الحميد سيكون قنبلة الموسم وليس كوميدي بل تراجيدي ووطني.

وأختتمت وفاء عامر، حديثها بأن الفنان هاني رمزي يغير من جلده في مسلسل "بدون مقابل"، ويخرج من عبائة الكوميدي وهو ممثل عظيم وداليا البحيري ممثلة جيدة.


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.


https://www.facebook.com/NihalTaayel/videos/968269028637870/?mibextid=oFDknk&rdid=KxGDRdQ5rXLci4t6