الرئيس السيسي يهنئ الزمالك: أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ الأنباء المتداولة بشأن تعرض طائرة الرئيس الإيراني لحادث مروع متحور كورونا الجديد.. مستشار الرئيس يؤكد: لا مبرر للقلق الزمالك يهزم نهضة بركان بهدف ويتوج بطلاً للكونفدرالية التلفزيون الإيراني يبث صلوات من أجل سلامة الرئيس الإيراني متحدث الحكومة: وحدة حصر شركات الدولة تجري دراساتها بصورة محايدة المرشد الإيراني يؤكد أن تسيير شئون البلاد لن يتأثر بحادث مروحية الرئيس أونروا: المواد الغذائية والوقود الذي تمتلكه الوكالة ينفد سريعا إعلام عبري: لا علاقة لإسرائيل بحادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني رئيس اللجنة التنفيذية لجامعة تل أبيب: خسارة عدم وجود نتنياهو على مروحية إيران وزير التنمية المحلية: تأهيل وتدريب جميع العاملين في منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظات البيت الأبيض: بايدن يقطع إجازته ويعود لإحاطة عاجلة بشأن حادث يتعلق بمروحية الرئيس الإيراني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

عيار 21 يسجل 3095 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجّلت أسعار الذهب اليوم، الأربعاء الموافق 8-5-2024، حالة من التذبذب، حيث بلغ سعر عيار الذهب 21 الأكثر مبيعا في مصر 3095 جنيهًا، وذلك دون مصنعية، لتواصل بذلك أسعار الذهب التذبذب في الأسواق العالمية والسوق المحلية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

بلغت أسعار الذهب في مصر كالآتي:

سعر الذهب اليوم عيار 24

استهل سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 التعاملات عند نحو 3537 جنيهًا للبيع، وسجل نحو 3514 جنيهًا للشراء.

سعر الذهب اليوم عيار 21 الآن آخر تحديث

ثبت سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصر عيار 21 الآن من غير مصنعية الذهب عند نحو 3095 جنيهًا، لكن سجل سعر جرام الذهب عيار 21 للشراء ما قيمته 3075 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18 اليوم في مصر

ناهز سعر الذهب اليوم في مصر عيار 18 نحو 2652 جنيهًا للبيع، في حين بلغ سعر شراء جرام الذهب عيار 18 بلغ نحو 2635 جنيهًا.

الذهب اليوم عيار 14

بلغ سعر بيع جرام الذهب اليوم الأربعاء عيار 14 نحو 2063 جنيها، ولامس سعر الشراء الذهب اليوم نحو 2050 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب اليوم

استهل سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء في مصر التعاملات عند مستوى 24760 جنيهًا، وهو للبيع إلى المستهلك من غير المصنعية أو الدمغة أو الضريبة ويشتهر بأنه من الذهب عيار 21، كما يزن 8 جرامات وهو الأكثر شهرة في مصر.

سعر الذهب بالمصنعية اليوم

تختلف أسعار الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة المصرية، من محافظة إلى أخرى، كما تختلف أيضا من تاجر لآخر بنسبة تتراوح بين 150: 200 جنيه يتم إضافتها إلى سعر الذهب الرسمي السابق.