الزمان
مدبولي: نجحنا في إقامة محطات وشبكات الكهرباء بما يفي حاجة الاستهلاك ووجود فائض مدبولي للوزراء الجدد: أنتم مكلفون من الآن بوضع حل دائم لمشكلة الكهرباء حل أزمة الكهرباء وقرارات للحماية الاجتماعية.. الحكومة الجديدة خلية نحل بعد 24 ساعة من حلف اليمين في ثاني اجتماع للحكومة.. رئيس الوزراء يتابع جهود توافر السلع وضبط الأسواق محافظ أسيوط الجديد يشكر السيسي ويؤكد حل مشاكل المواطنين والنزول الميداني من أولوياتي ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع فور وصوله.. محافظ قنا الجديد يبدأ مهام عمله برصد حالات تعدى على الرقعة الزراعية في أول يوم بعد تجديد الثقة.. استقبال قيادات والعاملين بالديوان العام لمحافظ بني سويف مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد «حل أزمة الكهرباء نهائيًا».. تفاصيل أول اجتماع للحكومة الجديدة محافظ المنيا الجديد يشكر الرئيس على ثقته ويعاهد أهالى عروس الصعيد بالتواجد الميدانى فى كافة مواقع العمل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

زيلينسكي: نواجه نقصا في عدد القوات.. والغرب يخشى هزيمة روسية أو أوكرانية

زيلينسكي
زيلينسكي

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إنّهم يواجهون نقصا في عدد القوات الأوكرانيّة، ما يؤثّر على معنويات الجنود.

وصرح خلال مقابلة مع وكالة «فرانس برس»، الجمعة: «علينا ملء الاحتياطات (...) ثمّة عدد كبير من الألوية الفارغة. علينا أن نفعل ذلك حتى يتمكّن الرجال (الموجودون في الخطوط الأماميّة) من التناوب بشكل طبيعي. هذه هي الطريقة التي ستتحسّن بها الروح المعنويّة».

وأوضح أن روسيا لا تملك الوسائل لشن هجوم جديد واسع النطاق على كييف، في وقت تشنّ موسكو هجوما في شرق أوكرانيا وشمال شرقها.

وتابع: «ليست لديهم القوّات اللازمة لشنّ هجوم واسع النطاق على العاصمة كما فعلوا في بداية الحرب»، مبديا اعتقاده بأنّ دونباس (شرق) وخاركيف (شمال شرق) هما الهدفان الرئيسيان للكرملين.

ولفت زيلينسكي إلى أنّ الغرب يخشى على السواء من هزيمة روسيّة ومن هزيمة أوكرانيّة في الحرب.

وصرح: «نجد أنفسنا في موقف غير معقول يخشى فيه الغرب أن تخسر روسيا الحرب، و(في الوقت نفسه) هو لا يريد لأوكرانيا أن تخسرها. لأنّ انتصار أوكرانيا النهائي سيؤدّي إلى هزيمة روسيا، ولأنّ انتصار روسيا النهائي سيؤدّي إلى هزيمة أوكرانيا».

click here click here click here nawy nawy nawy