الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تامر شلتوت يدعم نساء مصر بحملة الإيد الشقيانة كسبانة


في خطوة غرضها ألقاء الضوء على سيدات مصر، والنساء صاحبات المهن الصعبة دشن النجم والمذيع تامر شلتوت مبادرة الإيد الشقيانة كسبانة، والتي تهدف إلى إلقاء الضوء على سيدات مصر اللاتي يمارسن مهن صعبة وحاولن النجاح فيها.
واستضاف تامر شلتوت أربعة سيدات في أولى حلقات برنامج يحمل نفس اسم المبادرة، والذي يقوم بعرضهم على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، حيث يذهب إلى أماكن عملهم أو منازلهم من أجل تشجعيهن وإلقاء الضوء عليهن.
فيما يوضح تامر شلتوت، أن المبادرة التي دشنها وتحمل عنوان الإيد الشقيانة كسبانة ما هي إلا محاولة بسيطة منه لتشجيع السيدات اللاتي يمارسن مهن صعبة من أجل إعالة أسرهن، والمساعدة على أن يعشن حياة كريمة.
ويؤكد تامر، أنه قابل خلال الحملة الكثير من النماذج اللاتي يمكن أ، تكون قدوة لكثير من الرجال والسيدات، أستطعن أن يحفرن في الصخر، وأن يذللوا كافة الصعاب التي واجههن ومازلن يواجهن تلك الصعاب من أجل أن يحققن ذاتهم.
ويذكر أن المبادرة التي أطلقها تامر شلتوت تحت مسمى الإيد الشقيانة كسبانة ستتضمن فيما بعد أصحاب المهن الحرة، والعمال المؤقتة، وذوي الاحتياجات الخاصة، وبعض من أصحاب الصناعات الصغيرة.

click here click here click here nawy nawy nawy