الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الجيش الأمريكي يعلن إيصال أكثر من 569 طنا من المساعدات عبر الرصيف البحري في غزة

قال الجيش الأمريكي، اليوم الثلاثاء إنه تم إيصال أكثر من 569 طنا من المساعدات الإنسانية لقطاع غزة عبر الرصيف البحري المؤقت الذي قامت ببنائه الولايات المتحدة.

ويعد الرصيف البحر المؤقت مركزا لإيصال المساعدات لتلبية الاحتياجات الملحة للشعب الفلسطيني، نظرا لأنه ليس لغزة ميناء عميق بصورة كافية لاستقبال سفن الشحن الأكبر.

وكانت أول شحنة مساعدات قد وصلت غزة الجمعة الماضية.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية، في منشور عبر منصة "إكس" اليوم، إن الـ569 طنا من المساعدات الإنسانية التي وصلت غزة حتى الآن عبر الرصيف البحر، جاءت من دول مانحة تشمل الولايات المتحدة وبريطانيا والإمارات العربية المتحدة والاتحاد الأوروبي.

وجاء في المنشور: "الرصيف البحري يعد حلا مؤقتا لتعزيز المساعدات الإنسانية إلى غزة لتلبية الاحتياجات الطارئة للشعب الفلسطيني".

وذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل، أن كمية المساعدات توازي نحو 25 شاحنة محملة بالمساعدات.

ويشار إلى أن الافتقار للإمدادات الأساسية أدى لاندلاع أزمة إنسانية في قطاع غزة على مدار سبعة أشهر عقب بدء الحرب بين إسرائيل وحركة حماس.

click here click here click here nawy nawy nawy