الزمان
بركات: المنتخب الأولمبي كان يستطيع الوصول لنهائي أولمبياد باريس..وصلاح اختيار ميكالي الأول الانتخابات الرئاسية في الجزائر: غلق مكاتب الاقتراع وبدء فرز الأصوات نائب وزير التعليم: قراراتنا جزء من استراتيجية مستمرة حتى 2030.. وليست فردية وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي في إطار تدعيم التعاون الأمنى بين البلدين نيكول كيدمان أفضل ممثلة في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي محمود محيي الدين: تخارج الدولة من المشروعات يتطلب عقودا من الزمن هيئة الدواء تخصص خطا ساخنا للإبلاغ عن نواقص الدواء افتتاح 13 معرض أهلاً مدارس بالبحيرة لتوفير المستلزمات الدراسية بتخفيضات 30٪ محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة و رفع الإشغالات والتعديات بمركز ومدينة الإسماعيلية وأحيائها الثلاث مئات الإسرائيليين يشاركون في مسيرة جنوب تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل كفرالشيخ: تنظيم قافلة بيطرية مجانية بقرية أبو ريا بالرياض ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بطول 2 كيلو متر.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدي لمجمع المواقف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ كفر الشيخ يتابع ختام فعاليات المرحلة الثانية من الدورة التدريبية لخطوات تنفيذ الطرق واختبارات الجودة

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، ختام فعاليات المرحلة الثانية للدورة التدريبية المكثفة المتعلقة بخطوات تنفيذ الطرق واختبارات الجودة.

وأقيمت الدورة على مدى ثلاثة أيام في مركز استدامة للتدريب والتطوير، وتستهدف فريق العمل الخاص بالطرق في المراكز والمدن ومديرية الطرق.

أوضح محافظ كفرالشيخ أن الهدف من هذه الورشة هو تحسين تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظة من خلال تدريب الفريق على تطبيق معايير الجودة العالية في كل مراحل المشروع، لافتاً أن هذا التدريب يعبر عن التزام المحافظة بتطوير مهارات العاملين لديها، مما يساعد في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه أكد الدكتور عمرو البشبيشي أن التدريب شمل شرحًا تفصيليًا لخطوات التنفيذ وفقًا للكود المصري، مع تقديم إرشادات حول تجهيز اختبارات ضبط الجودة المطلوبة.

وأضاف أن البرنامج التدريبي يتضمن محاور متعددة، منها الاعتبارات الفنية وإعداد ملف المشروع، إلى جانب تطبيق عملي في معمل مديرية الطرق خلال اليوم الثالث من التدريب. يستفيد من هذه الدورة نواب رؤساء المراكز والمدن المسؤولون عن عملية الرصف، ومديرو أعمال العمليات، ومهندسو الرفع باستخدام التوتال ستيشن، وفنيو العمليات.

click here click here click here nawy nawy nawy